TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"شاكر" توقع مذكرة تفاهم مع "سيجنيفاي" المتخصصة في الإنارة

"شاكر" توقع مذكرة تفاهم مع "سيجنيفاي" المتخصصة في الإنارة
ستلعب "سيجنيفاي" بموجب مذكرة التفاهم دوراً فاعلاً ومباشراً في تمكين مشاريع "ايسكو"
update company info
1214.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض- مباشر: أعلنت مجموعة شاكر، المدرجة في "تداول"، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "سيجنيفاي"، الشركة الجديدة لفيليبس لايتنج المتخصصة عالمياً في مجال الإنارة.

وكانت مذكرة التفاهم وُقِعت من قبل شركة خدمات الطاقة "ايسكو" التابعة لمجموعة شاكر، وهي شركة متخصصة في تقديم حلول كفاءة الطاقة وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى توسيع نطاق منتجات وخدمات تعزيز كفاءة الطاقة.

ووفقا لبيان اطلع "مباشر" على نسخة منه، ستتيح مذكرة التفاهم لكل من "ايسكو" و"سيجنيفاي" فرصة تعزيز التعاون وتسخير الموارد والخبرات لإجراء الدراسات المتخصصة في مجال كفاءة الطاقة والاستفادة من نتائجها في المملكة العربية السعودية، لا سيما في مجال حلول الإنارة LED.

وكانت الحكومة السعودية قد ألتزمت بتخصيص أكثر من 2 مليار ريال لإطلاق مشاريع تعزيز كفاءة الطاقة في المملكة.

وستلعب "سيجنيفاي" بموجب مذكرة التفاهم دوراً فاعلاً ومباشراً في تمكين مشاريع "ايسكو" استناداً إلى الخطة الحكومية لتعزيز كفاءة الطاقة وذلك من خلال توفير الأنظمة والتقنيات وتوطيد علاقات التعاون بين الشركة الرائدة عالمياً وبين الشركة السعودية.

وقال عزام سعود المديھيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شاكر: "تعمل "ايسكو" جنباً إلى جنب مع "سيجنيفاي" بهدف الإسهام في تحقيق خطة الحكومة لتعزيز كفاءة الطاقة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من برنامج المملكة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وتابع: نسعى من خلال إبرام هذه الشراكة الاستراتيجية لزيادة كفاءة الطاقة إلى أعلى المستويات ضمن المباني الحكومية والتجارية وذلك من خلال دراسة الاحتياجات بشكل دقيق وتوفير أرقى المنتجات والحلول.

وحصلت "ايسكو" في عام 2017 على شهادة اعتماد من المركز السعودي لكفاءة الطاقة وأصبحت بذلك أول شركة خاصة تحصل على شهادة الاعتماد في السعودية.

 يُشار إلى أن شهادة الاعتماد هذه تمنح شركة "ايسكو" الترخيص المطلوب لتقييم الخدمات الهندسية من حيث كفاءة الطاقة وإدارة مشاريع كفاءة الطاقة وتدقيق البيانات ومراقبة المباني وتقييم الخدمات والتحقق من موثوقيتها.

يُشار إلى أن "سيجنيفاي" أصبحت الشركة الجديدة لفيليبس لايتنج بتاريخ 16 مايو 2018، وسيتم العمل بموجب الاسم الجديد في السعودية اعتباراً من شهر يناير من العام 2019.

 وتدير الشركة أعمالها في أكثر من 70 دولة في العالم عبر ما يقارب من 32,000 موظف.