TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية دبي تستعرض آلية مشروع "تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة"

بلدية دبي تستعرض آلية مشروع "تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة"
مبنى بلدية دبي

دبي- مباشر: نظمت إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة في بلدية دبي خامس حلقة استكمالا لمبادرة "حلقات الاستدامة" وذلك في مركز الشباب في أبراج الامارات وكانت تحت عنوان "مشروع تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة" وبالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة "بيئة".

وعرضت البلدية وفقاً لـ وام  تحديات المستقبل في معالجة النفايات والية عمل مشروع "تحويل النفايات الصلبة الى طاقة" والذي سيحقق رؤية الحكومة بتطبيق الممارسات الرائدة و المستدامة وتعزيز دور استدامة الموارد الطبيعية في إنتاج هذه الطاقة النظيفة.

وتعتبر "حلقات الاستدامة " هي احدى مبادرات بلدية دبي الرائدة في مجال التوعية المستدامة وهي سلسلة من الندوات التفاعلية التثقيفية في مجالات الاستدامة والطاقة المتجددة تهدف الى رفع مستوى الوعي لموظفي بلدية دبي والمجتمع والمساهمة في تحقيق رؤية مدينة دبي في ان تصبح مدينة ذكية ومستدامة بحلول 2021.

ويتم في كل حلقة اختيار موضوع او تحدي مستقبلي في مجال الاستدامة والتعاون مع الجهات الرائدة لطرحها بأسلوب تفاعلي ومشوق وقد تم تنظيم خمس حلقات في عام 2018 حضرها أكثر من 300 شخص وتم تغطيتها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي لضمان ايصال رسالتها.