TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عزيزي": الأعمال الإنشائية بـ"مينا عزيزي" في مراحلها النهائية

"عزيزي": الأعمال الإنشائية بـ"مينا عزيزي" في مراحلها النهائية
سوف يسهم الموقع الاستراتيجي للمشروع، الذي يقع في أحد أفضل المواقع في العالم، في تحقيق عوائد مجزية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر

دبي - مباشر: أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري الإماراتية عن آخر التطورات في مشروعها القادم "عزيزي مينا" بمنطقة نخلة الجميرا التي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي.

وأعلن المطور العقاري، بحسب بيان تلقاه مباشر، عن أن الأعمال الإنشائية تسير بوتيرة متسارعة وفي مراحلها النهائية، كذلك الأعمال الخاصة بالواجهة الأمامية.

وقال ميرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير: "يشهد السوق طلباً متزايداً على المشاريع العقارية التي تطل على الواجهة المائية المعروفة، وقد تم تصميم مشروع "مينا عزيزي" في منطقة نخلة جميرا لتلبية هذه الطلبات. وسيوفر المشروع مرافق مجتمعية فاخرة تسودها تجارب حياتية رائعة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الشاطئ، مما يسهم في تعزيز أنماط الحياة السكنية في نخلة الجميرا".

ويحتل "مينا عزيزي"، الذي يتميز بتصميمه المتقن، بموقع استراتيجي استثنائي على الواجهة المائية على "هلال" نخلة الجميرا، أحد أكثر الوجهات رواجاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بإطلالات بانورامية تطل على البحر؛ ويتوفر المشروع على شاطئ خاص يوفر إمكانية الوصول إلى 178 شقة مخدومة بالكامل وأربعة شقق بنتهاوس.

وسوف يوفر المشروع أساليب وأنماط حياتية جديدة يسودها الرقي والفخامة في جزيرة النخلة؛ وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 452,000 قدم مربع.

وسوف يسهم الموقع الاستراتيجي للمشروع، الذي يقع في أحد أفضل المواقع في العالم، في تحقيق عوائد مجزية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر.

وتأتي هذه التطورات العقارية بالإضافة ضمن المشاريع العقارية الرائدة التي يقوم بها المطور العقاري لا سيما مشروع عزيزي ريفييرا في ميدان ون ومشروع عزيزي فيكتوريا في ديستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الصحية ومنطقة الفرجان وجبل علي.