TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إينوك" تطلق منحاً دراسية للإماراتيين

"إينوك" تطلق منحاً دراسية للإماراتيين
سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة "إينوك" عن بدء قبول طلبات التقديم للحصول على شهادة الماجستير من خلال "برنامج إينوك لمنح الماجستير في الطاقة" بالتعاون مع جامعة "هيريوت وات" في دبي، والذي تقوم المجموعة بموجبه بتغطية كل الرسوم الدراسية لأربعة مواطنين إماراتيين، اثنان منهم من موظفي المجموعة بالإضافة إلى اثنين من خارج كادر المجموعة.

هذا ويوفّر "برنامج اينوك لمنح الماجستير في الطاقة" للشباب الإماراتي فرصة اكتساب خبرات ومهارات متكاملة تؤهلهم ليكونوا على مستوى التحديات التي يواجهها قطاع الطاقة وتمكّنهم من استكشاف آفاق الفرص الجديدة فيه. وسيحظى خريجو البرنامج بفرصة الانضمام إلى مجموعة "إينوك"، مما يتيح لهم فرصة العمل ضمن قطاع الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة واكتساب الخبرات حول أسسه الرئيسية مثل كفاءة الطاقة وإدارة الموارد وتطبيق أفضل ممارسات الاستدامة.

بهذه المناسبة، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إينوك": "يشهد قطاع الطاقة العالمي في المرحلة الراهنة تنامياً في الطلب على الحلول المبتكرة التي تسهم في رسم ملامح جديدة لمستقبل أكثر استدامة، وهو ما يظهر جلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولطالما التزمت "إينوك" بدعم وتطوير المواهب الوطنية ضمن المجموعة وعلى المستوى الوطني، إضافة إلى مساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم المهنية من خلال التركيز على توفير فرص التعليم العالي لهم".

يُذكر أن التقدّم بطلبات المشاركة في البرنامج متاح لموظفي "إينوك" من المواطنين الإماراتيين ممن عملوا في المجموعة لأربع سنوات على الأقل، على أن يكونوا من حملة شهادة البكالوريوس في الهندسة وبأي من تخصصات الهندسة الكيميائية أو الميكانيكية أو الكهربائية أو البيئية أو هندسة الطاقة أو الاستدامة، بالإضافة إلى المتقدمين من خارج المجموعة ممن هم في عامهم الدراسي الأخير لشهادة البكالوريوس في الهندسة، وبأي من التخصصات المذكورة.

من جانبه، قال البروفيسور عمار كاكا، رئيس جامعة "هيريوت وات" فرع دبي: "يسرنا التعاون مع "إينوك" في هذه المبادرة البنّاءة والتي تتيح الفرصة لدعم الطلاب الإماراتيين في الحصول على التعليم المتقدّم الذي تقدّمه جامعة هيريوت وات بدبي". وأضاف: "إن تحقيق شراكات فاعلة مع شركات رائدة في القطاع مثل "إينوك" هو أمر جوهري بالنسبة لنا لدعم رؤية الإمارات العربية المتحدة في الوصول إلى مستقبل مستدام ومزدهر".

تجدر الإشارة إلى أن "إينوك" قدّمت العديد من المبادرات البنّاءة لموظفيها، مثل البرامج التدريبية التي تركّز على تطوير الخبرات المهنية للموظفين على غرار آداب السلوك في مقر العمل والإنتاجية وإدارة الوقت، بالإضافة إلى غيرها من البرامج التدريبية الأخرى التي تركّز على تعزيز كفاءة الطاقة والتدقيق على كيفية إدارتها.

يتوجب على الراغبين في المشاركة زيارة بوابة "إينوك" الخاصة بالمنحة على الرابط: https://scholarship.enoc.com/application-process