TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركزي للمناقصات" يوافق على طرح مناقصات وتمديد عقود نفطية

"المركزي للمناقصات" يوافق على طرح مناقصات وتمديد عقود نفطية
الموافقات الصادرة لصالح "البترول الوطنية" و"نفط الكويت" و"كيبك"

الكويت - مباشر: وافق الجهاز المركزي للمناقصات المركزية على طلب شركة البترول الوطنية بالتمديد الثالث لعقد مناقصة خدمات النظافة لمصافي الشركة، والتسويق المحلي المبرم مع شركة أبناء عبدالحميد سالم التجارية لمدة 6 أشهر بمبلغ 190 ألف دينار (6 أبريل وحتى 5 أكتوبر) وذلك نظراً للتأخر في طرح المناقصة الجديدة.

وبحسب الراي، وافق الجهاز أيضاً على طلب "البترول الوطنية" بالتمديد الثاني لعقد مناقصة خدمات النظافة لمصافي الشركة والتسويق المحلي والمبرم مع شركة مجموعة حمد العصفور وشركاه للتجارة العامة والمقاولات لمدة 3 أشهر اعتباراً من 6 يوليو وحتى 5 اكتوبر بمبلغ 100 ألف دينار نظراً للتأخر في طرح المناقصة الجديدة.

ووافق الجهاز أيضاً على طلب "البترول الوطنية" بالتمديد الثاني لعقد مناقصة خدمات النظافة لمصافي الشركة والتسويق المحلي المبرم مع شركة الساري الوطنية لمدة 3 أشهر بمبلغ 50 ألف دينار اعتبارا من 6 يوليو حتى 5 أكتوبر المقبل.

من جانب آخر، وافق الجهاز على طلب شركة "نفط الكويت" طرح مناقصة محدودة لتقديم خدمات تغذية وأخرى متصلة بها في منطقة الأحمدي وجنوب شرق الكويت لمدة 3 سنوات على أن يكون إجمالي المناقصتين أقل تكلفة.

ووافق الجهاز على طلب الشركة طرح المناقصة المحدودة لتقديم خدمات تغذية وأخرى متصلة بها في منطقة شمال وغرب الكويت لمدة 3 سنوات على أن يكون إجمالي المناقصتين أقل تكلفة أسعار للجهة.

وأجّل الجهاز البت في طلب «نفط الكويت" طرح ممارسة محدودة لتقديم خدمات تخصصية في مجال خصائص التربة في الموقع، وفي مناطق حقول الشركة.

ووافق الجهاز كذلك على طلب الشركة الكويتية للصناعات البترولية "كيبك" طرح مناقصة محدودة لخدمات الصيانة لمصفاة الزور (Block1) لمدة 63 شهراً، على أن يكون إجمالي المناقصات المطروحة أقل تكلفة أسعار للجهة.

كما وافق الجهاز على طلب الشركة طرح مناقصة محدودة لخدمات الصيانة لمصفاة الزور (block 2) على أن يكون إجمالي المناقصات أقل تكلفة أسعار للجهة.

ووافق الجهاز للشركة على طرح مناقصة خدمات الصيانة الكهربائية والآلات الدقيقة لمصفاة الزور على قائمة المقاولين المعتمدين لدى شركة البترول الوطنية الكويتية لمدة 63 شهراً.