TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حملة لـ"طيران الإمارات" بمسقط لتوظيف طيارين

حملة لـ"طيران الإمارات" بمسقط لتوظيف طيارين
سوف يقام اليومان المفتوحان في فندق غراند هرمز مطار السيب، مسقط يومي الأربعاء 30 مايو

دبي - مباشر: أعلنت طيران الإمارات، عزمها تنظيم يومين مفتوحين في مسقط، لتوظيف طيارين من ذوي التخصص والخبرة لخدمة شبكة خطوطها العالمية.

ووفقاً لبيان صحفي، سوف تتاح أمام الطيارين خلال اليومين فرصة الاطلاع على عملية التوظيف، والتحدث مع فريق طيران الإمارات عن مزايا العمل، والحصول على مزيد من المعلومات عن السكن والعمل في دبي.

وسوف يقام اليومان المفتوحان في فندق غراند هرمز مطار السيب، مسقط يومي الأربعاء 30 مايو بدءاً من الساعة الثالثة بعد الظهر والخميس 31 مايو بدءاً من الساعة 10 صباحاً.

ويتعين على الطيارين المهتمين التواجد ليوم واحد فقط دون التسجيل مسبقاً، والوصول في الوقت المحدد إلى الفندق وحضور الجلسة التي تقدم خلالها جميع المعلومات.

ويمكن للطيارين المتقدمين أيضاً اختيار العمل على طائرات الإمارات المخصصة للشحن من طراز بوينج 777F، حيث يمكنهم الاستفادة من عرض وظيفي فريد والحصول على إجازة 13 يوماً عند العمل مدة 28 يوماً.

ويحصل الطيارون على عرض وظيفي شامل من طيران الإمارات يتضمن راتباً غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي الرائدة في صناعتي الثقافة والأعمال، وإجازة سنوية وتغطية طبية شاملة وغيرها.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغّل في العالم لطائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 يتكون أسطولها حالياً من 269 طائرة من هذين الطرازين. وتخدم الناقلة حالياً 159 وجهة في 85 دولة عبر قارات العالم الست، وتواصل توسيع شبكة خطوطها العالمية وأسطولها بشكل دائم، حيث لديها طلبيات مؤكدة لشراء 262 طائرة أخرى.