TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكم لصالح الزيوت المستخلصة بالإفراج عن ممتلكات الشركة

حكم لصالح الزيوت المستخلصة بالإفراج عن ممتلكات الشركة
حكم بالإفراج عن ممتلكات لصالح "الزيوت المستخلصة"

القاهرة - مباشر: حصلت شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، على حكم من محكمة جنايات شبين الكوم خلال شهر مايو، بالإفراج عن باقي الممتلكات التي كان عليها منع من التصرف منذ عام 2001، ضد العميل عبد الحميد حسن الفلاح.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأثنين، أن الممتلكات عبارة عن أرض بقويسنا 8 قيراط و18 سهم، ومساحة 526 متر مربع عبارة عن ثلاث قطع الأولى 300 متر مربع والثانية 400 متر مربع والثالثة 960 متر مربع وهي داخل كردون المدينة.

وأشارت الشركة أنه جار الحصول على شهادة بالحدود وأنها مباني وليست زراعية.

وقالت الشركة إن مديونية العميل بلغت 1.57 مليون جنيه، منوهة بأن المنع من التصرف كان على ممتلكات العميل وذلك لعدم التصرف في الأرض لحين صدور مذكرة إدارة الكسب غير مشروع.

وأضافت، أنه تم تسجيل وشهر مساحة 7265 متر مربع بمصنع دمنهور التابع للشركة بتاريخ 16 مايو المقبل، مبينة أن تلك المساحة وجهة مصنع دمنهور بخلاف 13.5 فدان السابق تسجيلهم وأصبحت المساحة الاجمالية المسجلة بملك خالص للشركة قدره 25.25 فدان مسجلة بالكامل.

كما أشارت إلى تسجيل وشهر مكتب بيع بالمطرية القاهرة التابع للشركة والبالغ مساحته 90 متر مربع نظير مديونية على أحد العملاء.

يشار أن المؤشرات المالية للزيوت المستخلصة ومنتجاتها، خلال التسعة أشهر المنتهية في مارس 2018، أظهرت ارتفاع أرباحها بنسبة 7389% على أساس سنوي نتيجة نمو المبيعات، حيث حققت أرباحاً بلغت 8.16 مليون جنيه خلال الفترة بين يوليو إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 109 ألف جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.3 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 837.2 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

تفضيلات الأخبار

المبيعات تضاعف أرباح الزيوت المستخلصة 73 مرة