TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان السعودية: اكتمال الحجز بالمرحلة الأولى لمشروع "تلال الغروب"

الإسكان السعودية: اكتمال الحجز بالمرحلة الأولى لمشروع "تلال الغروب"
تم حجز كامل المرحلة الأولى في المشروع بعدد وحدات بلغ 1000 وحدة سكنية

الرياض – مباشر: قالت وزارة الإسكان السعودية، إنه تم حجز كامل المرحلة الأولى من إسكان جدة لمشروع "تلال الغروب"، بعدد وحدات بلغ 1000 وحدة سكنية.

وأضافت الوزارة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أنها قامت برفع الطاقة الاستيعابية للمشروع، وتدشين المرحلة الثانية تلبية لرغبات المستفيدين.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، "شهده مشروع حي الأمير فواز "تلال الغروب" في جدة إقبال كبير يعكس ثقة المستفيدين فيما تقدمه الوزارة من خيارات سكنية متنوعة ضمن برنامج سكني".

وأوضح السويلم، "الأمور في الموقع عادت لمسارها الطبيعي بعد حالة الازدحام التي شهدها المشروع، ولخدمة أفضل ندعو الاخوة المستفيدين إلى حجز مواعيدهم عبر البوابة الالكترونية".

وأعلن السويلم الأسبوع الماضي، اكتمال حجز أكثر من 70% من مشروعي "درة المدينة" و"بوابة طيبة" في المدينة المنورة بعد أسبوع فقط من إطلاق معارضهما.

ويقع المشروعان على بعد 8 كيلو مترات من الحرم النبوي وبأسعار تبدأ من 270 ألف ريال.

وأعلنت وزارة الإسكان السعودية، 8 مايو الجاري، عن انطلاق مرحلة الحجز والمعاينة بالوحدات السكنية في مشروع إسكان "تلال الغروب" في جدة.

وقالت عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن سعر القسط الواحد في المشروع 857 ريالا، مشيرة إلى ان أسعار الوحدات في المشروع تبدأ من 262.5 ألف ريال.