TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

28 مايو..هيئة العقار السعودية تطرح استراتيجيتها أمام المستثمرين

28 مايو..هيئة العقار السعودية تطرح استراتيجيتها أمام المستثمرين
رئيس هيئة العقار بغرفة الرياض عائض الوبري

الرياض – مباشر: تستضيف غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية، في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، محافظ الهيئة العامة للعقار عصام بن حمد المبارك، في لقاء مفتوح مع القطاع العقاري بحضور عدد من المطورين والمستثمرين العقاريين.

ويستعرض المحافظ، وفقا لبيان لغرفة الرياض اليوم الاثنين، الدور المأمول من القطاع العقاري الخاص في تحقيق أهداف وطموحات الهيئة في إطار رؤية المملكة 2030، الرامية لبناء شراكات فاعلة بين القطاعين العام والخاص لخدمة هذه الأهداف.

وقال عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض عائض بن عبد الله الوبري، إن المحافظ سيطرح خلال اللقاء استراتيجية الهيئة العامة للعقار وبرامجها التي تزمع إنجازها، ومدى تأثيرها على مستقبل الاستثمار في القطاع العقاري، وبما يخدم أهداف التنمية الاقتصادية الشاملة.

وأضاف الوبري، أن المحافظ سيستمع إلى وجهات نظر وآراء المستثمرين بالقطاع بشأن العديد من القضايا والمشكلات التي تواجه القطاع، وآمالهم وتطلعاتهم في تذليل المشكلات وتحسين بيئة القطاع لمواصلة دوره في خدمة الاقتصاد الوطني.

وأشار الوبري، أن محافظ هيئة العقار سيعرض خلال اللقاء أهم المشاريع والبرامج المستقبلية التي ستطلقها الهيئة.

وأكد، أن اللجنة تسعى من وراء اللقاء إلى تأصيل مبدأ الحوار بين المسؤولين الحكوميين في القطاع العقاري والمستثمرين والمطورين بالقطاع العقاري الخاص، وإيضاح وجهة نظر القطاع بشأن مختلف القضايا التي يمر بها، والاستماع إلى رؤية ووجهة نظر القطاع الحكومي ممثلاً في معالي محافظ الهيئة بشأنها.