تابعة لأوراسكوم كونستراكشون تفوز بعقد بناء لمشروع قطار بأمريكا

تابعة لأوراسكوم كونستراكشون تفوز بعقد بناء لمشروع قطار بأمريكا
تابعة لأوراسكوم كونستراكشون تفوز بعقد بناء لمشروع قطار بأمريكا

االقاهرة - مباشر: أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، اختيار شركة وايتز -المملوكة لها بالكامل- من قبل شركة "Bombardier Transportation" العاملة في مجال تكنولوجيا السكك الحديدية، كمقاول التصميم والبناء للمرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار "PHX Sky Train".

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الخميس، أن الاتفاق يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار "Phoenix Sky Harbor" الدولي في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب أوراسكوم ، يشمل نطاق عمل المرحلة الثانية تمديد 2.5 ميل لمركز تأجير السيارات بالمطار وإنشاء محطتين جديدتين للقطار وتوسيع مرفق الصيانة لاستيعاب أعمال صيانة القطارات، كما سيتم إضافة 24 سيارة إلى أسطول المرفق وتحديث أعمال المرحلة الأولى.

وأشارت إلى أن شركتي Weitz وBombardier قامتا بتنفيذ أعمال المرحلتين A1,1 من مشروع قطار "PHX Sky Train" التي شملت 3.2 ميل من مسار القطار المزدوج متعدد المحطات بالإضافة إلى مرفق الصيانة.

ونوهت إلى أعمال تصميم المرحلة الثانية بدأت في أبريل وستنتهي في فبراير 2019، مع بدء أعمال البناء التي من المقرر أن تنتهي خلال 2022.

وأعلنت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد في أبريل، الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع (Natgasoline) ناتوجزولين أكبر مصنع لإنتاج الميثانول بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 85.1 مليون دولار خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 53 مليون دولار في 2016.

وزادت إيرادات الشركة خلال 2017 إلى 3.6 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 4 مليارات دولار في 2016.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة خلال 2017 إلى 9.5 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 31.5 مليون دولار في 2016.​

تفضيلات الأخبار

ارتفاع أرباح أوراسكوم كونستراكشون 61% خلال 2017

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات