TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا" تعين مديراً جديداً لتعزيز السلامة والبيئة

"ألبا" تعين مديراً جديداً لتعزيز السلامة والبيئة
تعيين محمد خليل مديراً إدارياً للسلامة والصحة والبيئة
البا
ALBH
-0.78% 1.26 -0.01

مباشر: كشفت شركة ألمنيوم البحرين، المدرجة في سوق البحرين المالي، عن تعيين محمد خليل مديراً إدارياً، للسلامة والصحة والبيئة خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد بتاريخ 9 مايو 2018ً.

وأوضحت الشركة في بيانها لموقع السوق، أن محمد خليل لشركة ألبا انضم عام 1997 كضابط أمن بدائرة السالمة والصحة والبيئة، وتم ترقيته فيما بعد ليتولى مناصب إشرافية أعلى.

وقال تيم موري، الرئيس التنفيذي لشركة ألبا: "يعتبر محمد خير مثال لمبدأ الشركة بتنمية وتطوير الموظفين، وترقيتهم من داخل الشركة إلى مناصب قيادية".

وأكد أن المدير الجديد في الوقت المناسب، مع استعدادنا أن نتصدر الصناعة كأكبر مصهر للألمنيوم في العالم من خلال بدء العمليات التشغيلية بخط الصهر السادس.

وكشفت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، أن مصهر الخط السادس تمكن من تحقيق إنجاز مهم على مستوى السلامة بتجاوزه 10 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت في منتصف أبريل 2018.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن استكمالها عملية التوظيف بنجاح لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة، كما أنجزت أكثر من نصف مصهر الخط السادس.

كما نجحت في إغلاق الجزء الأول من القسم الثاني للتسهيلات المالية من قبل وكالة الصادرات الائتمانية بقيمة 204.5 مليون يورو، فضلاً عن وصول أكبر محول تقويم بالعالم لخط الصهر السادس.