TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..عمومية "غرفة قطر" تناقش القوائم المالية السنوية لـ2017

غداً..عمومية "غرفة قطر" تناقش القوائم المالية السنوية لـ2017
مقر غرفة قطر

الدوحة - مباشر: تناقش الجمعية العامة لغرفة قطر، يوم غد الاثنين، المركز المالي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر السابق، إلى جانب سماع تقرير مراقب الحسابات عن ميزانية الغرفة والحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات.

وقالت الغرفة في بيان، اليوم، أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول سيتم توجيه دعوة لاجتماع ثانٍ بعد مدة لا تقل عن أسبوعين ولا تزيد على شهر وسيكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الحاضرين فيه.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع أيضاً إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، مناقشة الموازنة التقديرية للسنة المالية 2018 والتصديق عليها، إلى جانب تعيين مدقق حسابات قانوني للسنة المالية 2018 وتحديد أتعابه، وانتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة للدورة السادسة 2018.

وأشارت الغرفة في البيان إلى أن الذين يحق لهم حضور اجتماع الجمعية العامة وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة هم الأعضاء المسددون لرسوم الاشتراك عن عام 2018 وحتى تاريخ 14 مايو الجاري.

وعن الانتخابات أعلنت لجنة الإشراف على إجراءات انتخاب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر في دورتها السادسة 2018 القائمة النهائية للمترشحين على مقاعد مجلس إدارة الغرفة.

وتضمّن قطاع التجارة المرشحين محمد الأحبابي، وراشد العذبة، وشاهين المهندي، إلى جانب خالد الهاجري، ومحمد المحمد، بالإضافة إلى عبد الرحمن آل عبد الغني.

وفي قطاع المقاولات المرشحون هم: محمد العبيدلي، وناصر الحيدر، ومحمد الجابر، وعادل المناعي، كما شملت قائمة المرشحون عن قطاع الصناعة ابتهاج الأحمداني، وعبد الرحمن الأنصاري، ومشعل الهاجري، وخالد الكواري.

وتضمنت قائمة قطاع الخدمات مرشحاً واحداً وهو علي المسند، وفي قطاع السياحة مرشّح واحد أيضاً وهو حمد أحمد آل ثاني، وفي قطاع الزراعة المرشح محمد الكواري، وفي قطاع التأمين المرشّح خليفة بن جاسم آل ثاني.

وشمت قائمة قطاع البنوك المرشح راشد الكعبي، علماً بأن اللجنة أعلنت في وقت سابق عن فوز المرشّحين عن قطاعات البنوك والتأمين والزراعة والسياحة والخدمات والمقاولات بالتزكية وبذلك فإن الانتخابات سوف تجرى بين المرشّحين في قطاعي التجارة والصناعة فقط.