TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة الإتصالات السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

اس تي سي 7010 -1.31% 41.40 -0.55

يسر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة، المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بالمركز الرئيس للشركة بالرياض، حي المرسلات طريق الإمام سعود بن عبد العزيز البوابة الشمالية رقم (3) مبنى رقم (41) الساعة العاشرة مساء، يوم الخميس 1439/9/23هـ الموافق 2018/6/7م، رابط موقع الاجتماع:

https://goo.gl/maps/YrTqXBwmXsM2

 

وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1.التصويت على تشكيل لجنة المراجعة، لدورة المجلس السابعة، تبدأ من 2018/6/7م. وعلى مهامها وضوابط عملها، ومكافآت أعضائها البالغة ( 100.000) ريال سنويا لكل عضو، (مرفق سيرهم الذاتية ) وأسماؤهم كما يلي:

1.الدكتور/ إبراهيم بن عبدالرحمن القاضي.

2. الدكتور / خالد بن داود الفداغ.

3. الأستاذ/ خالد بن عبدالله العنقري.

4. الأستاذ/ مدحت فريد توفيق.

ونوجه عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور الجمعية العامة وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة و اللوائح.

وللمساهم أن يوكل عنه شخصا آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة، أو من موظفي الشركة وذلك لتمثيله في الاجتماع والتصويت على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ويصدق التوكيل من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسبا لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن ترسل نسخه من التوكيل الى الشركة قبل انعقاد الجمعية بيومين على الأقل على عنوان الشركة الموضح أدناه.

شركة الاتصالات السعودية - الإدارة العامة لعلاقات المستثمرين - شعبة المساهمين - مبنى رقم (2)، ص ب 87912 الرياض 11652 ، وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع. علما أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو (50 %) من رأس المال على الأقل. واذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الاسهم الممثلة فيه.

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة صباحا من يوم الأحد 1439/9/19هـ الموافق 2018/6/3م، وحتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.com.sa.

وللاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية: هاتف : 0114521845-0114525050، أو فاكس رقم: 0114529655

التعليقات