TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات القابضة" تلتقي مستثمرين خلال "مؤتمر سوق دبي"

أمانات القابضة" تلتقي مستثمرين خلال "مؤتمر سوق دبي"
ساهم "مؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين العالميين" في توطيد علاقات "أمانات" مع مجتمع الاستثمار العالمي
أمانات
AMANAT
0.00% 1.08 0.00

دبي- مباشر: أعلنت شركة "أمانات القابضة" ، مدرجة بسوق دبي المالي، اليوم الأحد أنها شاركت في مؤتمر المستثمرين العالميين الذي نظمه سوق دبي المالي مؤخراً في مدينة نيويورك، وذلك بهدف تعزيز حضورها في الأسواق الرئيسية  العالمية.

وبحسب بيان للشركة فقد تم إطلاق هذه الفعالية قبل 6 سنوات، وجاء انعقادها هذا العام بالتعاون مع "بنك أوف أمريكا ميريل لينش".
 
وساهم "مؤتمر سوق دبي المالي للمستثمرين العالميين" في توطيد علاقات "أمانات" مع مجتمع الاستثمار العالمي، حيث أتاح لإدارتها شرح استراتيجية الشركة، وسرد قصة نجاحها، والتعريف بآخر التطورات والتوجهات لديها.

 ومن المتوقع أن تفتح هذه الفرصة آفاقاً جديدة أمام "أمانات" وزيادة حجم تداولاتها، حيث تسنى لها التواصل والتفاعل مع مستثمرين عالميين بارزين أبدوا اهتماماً كبيراً بالفرص الاستثمارية المجزية التي تتمتع بها أسواق رأس المال في دبي.

 وقال الدكتور شمشير فاياليـل، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "أمانات": "يُشكّل مؤتمر المستثمرين العالميين الذي يُنظمه سوق دبي المالي فرصة استثنائية للتواصل مع مجتمع الاستثمار العالمي.

وتركز الشركة على الفرص الاستثمارية في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم حصريا ضمن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

 وتتمحور استراتيجية "أمانات" حول الاستثمار النشط في هذين القطاعين من خلال الاستحواذ على حصص أقلية مؤثرة أو حصص أغلبية في الشركات الرائدة بغرض توفير مزيد من القيمة لمساهميها وشركاءها على حد سواء.