TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تبريد: تصريحات الرئيس التنفيذي بالتوسع ليست بالجديدة

تبريد: تصريحات الرئيس التنفيذي بالتوسع ليست بالجديدة
الشركة تؤكد أنها تقوم بالإفصاح فوراً بدون أي تأخير التزاماً بقواعد الإفصاح والشفافية
تبريد
TABREED
-3.86% 3.24 -0.13

دبي - مباشر: قال شركة الوطنية للتبريد المركزي ش م ع (TABREED)، المدرجة فى سوق دبي المالى، اليوم الاربعاء، أن تصريحات رئيسها التنفيذي تحتوي على العديد من الإفصاحات والبيانات الصحفية التي تم نشرها سابقا في سوق دبي المالي خلال عام 2018.

وأضافت الشركة في بيان لها، صادر اليوم، أن تعليقات الرئيس التنفيذي للشركة حول التوسع في أسواق جديدة هي عبارة عن تعليقات تتماشى مع تصريحات رئيس مجلس الإدارة الصادرة في البيانات الصحفية المنشورة في سوق دبي المالي في يومى 31 يناير الماضى، وفي 26 أبريل الماضى المتعلقة باستراتيجية التوسع لشركة تبريد.

جدير بالذكر، أن جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد" قال فى تصريحات لعدد من الصحف الإماراتية المحلية: " إن الوضع المالي لشركة تبريد قوي، لافتاً إلى أن السيولة متوافرة في الشركة بالوقت الحالي".

كما أكد الرئيس التنفيذى، أن الشركة استحوذت على 50% من محطة "أس وتي" للتبريد المركزي في جزيرة الريم بقيمة 348 مليون درهم من دون الحاجة لأي سيولة من البنوك.

واليوم، أكدت "تبريد" فى بيانها ، أنها تنظر إلى أسواق جديدة في بلدان أخرى من أجل توسعة عملياتها، وعندما تتاح الفرص وتتحول إلى مشاريع حازمة وملزمة، سوف تقوم بالإفصاح عنها فورا بدون أي تأخير التزاما بقواعد الإفصاح والشفافية. 

وكان جاسم حسين ثابت، أشار إلى أن الشركة تعتزم التوسع والنمو خارج منطقة الخليج لاسيما بدول الشرق الأوسط وآسيا.

وبين أن خطة الشركة بالتوسع تأتي عقب انضمام شركة إنجي العالمية للطاقة خلال العام إلى مساهمي شركة تبريد لتصبح جزءاً من المجموعة.

لا تفكر

وقال جاسم حسين ثابت إن الشركة لا تفكر حالياً في إصدار سندات، موضحاً أن الشركة تنظر دائماً لاستراتيجية التمويل، حيث قامت قبل عامين بإعادة تمويل ديون، وتنظر دائماً لتحسين كفاءة المديونية وتكلفة الديون.