TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ألبا تنجز أكثر من نصف مصهر الخط السادس

ألبا تنجز أكثر من نصف مصهر الخط السادس
ألبا تؤكد: تقدم الأعمال الإنشائية بكامل طاقتها في مشروع الشركة الحيوي
البا
ALBH
0.00% 1.27 0.00

مباشر: أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، مصهر الألمنيوم الدولي ومقره البحرين، المدرجة في سوق البحرين، عن تقدم الأعمال الإنشائية بكامل طاقتها في مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة (مصهر الخط السادس ومشروع توسعة الطاقة)، بنسبة 54%..

وقال رئيس مجلس إدارة شركة البا، وفقاً لبيان تلقاه "مباشر" اليوم الأربعاء: "نحن سعداء بالتقدم الملحوظ على صعيد المشروع بشكل عام، حيث بلغ التقدم في جانب مصهر الخط السادس أكثر من 54% في حين تقدمت الأعمال بمشروع توسعة الطاقة بنسبة 59%، و87% في جانب نظام التوزيع الكهربائي.

وتابع الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة: "أنه مع تسارع وتيرة الأعمال الإنشائية المختلفة في الموقع خلال هذا العام؛ فإننا ملتزمون تمام الالتزام بإكمال المشروع في الوقت المحدد وبأعلى مستويات السلامة".

وكشفت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، أن مصهر الخط السادس تمكن من تحقيق إنجاز مهم على مستوى السلامة بتجاوزه 10 ملايين ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت في منتصف أبريل 2018.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن استكمالها عملية التوظيف بنجاح لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة.

كما نجحت في إغلاق الجزء الأول من القسم الثاني للتسهيلات المالية من قبل وكالة الصادرات الائتمانية بقيمة 204.5 مليون يورو، فضلاً عن وصول أكبر محول تقويم بالعالم لخط الصهر السادس.