TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مطاحن الدقيق" تكشف عن رئيسها التنفيذي الجديد

"مطاحن الدقيق" تكشف عن رئيسها التنفيذي الجديد
الرئيس التنفيذي الجديد للشركة هو "هنري واين كريج"
المطاحن
BFM
-1.16% 0.34 -0.00

مباشر: كشف مجلس إدارة شركة البحرين لمطاحن الدقيق BFM، المدرجة ببورصة البحرين، عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة اعتباراً من 25 أبريل 2018.

وأوضحت الشركة في بيانها على موقع السوق، اليوم الأربعاء، أن الرئيس التنفيذي الجديد للشركة هو هنري واين كريج.

وقال عبداللطيف العوجان، رئيس مجلس إدارة المطاحن: ينضم إلينا الرئيس التنفيذى الجديد مع ما يقارب الثلاثين عاماً بخبرة الواسعة في المطاحن وصناعة الحبوب بجميع أنواعها وفي كل المجالات الفنية والهندسية والإدارية لهذه الصناعات.

يُشار إلى أنه حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بالإضافة إلى المؤهلات التي تدعمها الخبرة في مجال الطحن والأعمال التجارية المتخصصة في مصانع الشوفان وحبوب الإفطار في جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما ساهم في بناء عدة مطاحن في الصين وأفريقيا وأوروبا.

وقال هنري واين كريج، الرئيس التنفيذي الجديد: "تعتبر المطاحن منافساً قوياً في مجال صناعة الأغذية في البحرين ومعروفة بتميز منتجاتها وخدماتها، وإنني أتطلع إلى العمل مع أعضاء مجلس الإدارة، والمديرين التنفيذيين".

وعلى صعيد الأرباح السنوية للشركة بنهاية عام 2017،  فقد حققت نمواً في صافي الأرباح بنسبة 523% مقارنة بـعام 2016؛ إذ بلغ صافي الربح ما يعادل 5 ملايين دينار بحريني مقابل 803 آلاف دينار عن سنة 2016.