TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جاسم الصديقي: تحالف شعاع وجبل عمر أحد التحالفات الجاري إنجازها

جاسم الصديقي: تحالف شعاع وجبل عمر أحد التحالفات الجاري إنجازها
تأتي هذه الشراكة بين الطرفين بعد أيام من توقيع مذكرة التفاهم بين كل من شركة جبل عمر للتطوير ومجموعة أبوظبي المالية
شعاع
SHUAA
14.91% 0.13 0.02

دبي - مباشر: قال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة  مجموعة "شعاع كابيتال" إن التعاون مع جبل عمر عبر الاستثمار في تطوير عدد من المشاريع العقارية على امتداد السعودية، سيمكن من بناء شراكة حقيقية بين الطرفين تؤمن لكل منا المصلحة المشتركة والمنافع المتبادلة.

 وأضاف أن تلك الشراكة ستمكننا من تطوير مشاريع عالية الجودة وتحقيق أفضل العوائد لقاعدتنا من المستثمرين وغيرهم من أصحاب المصلحة.

وأكد الصديقي إن التحالف بين "شعاع كابيتال" وشركة جبل عمر للتطوير، هو واحد من تحالفات أخرى يجري التخطيط لإنجازها بغرض تأمين موقع متقدم للمجموعة ضمن الاقتصاد المتنامي للسوق السعودية، ومواكبة خطط التحول التي تتضمنها رؤية العام 2030.

وأعلنت كل من شركة "شعاع كابيتال" الإماراتية وشركة جبل عمر للتطوير السعودية، اليوم الثلاثاء، عن توقيع مذكرة تفاهم تستهدف إنشاء وإدارة أدوات استثمارية عقارية في المملكة العربية السعودية.

وتتطلع كل من "شعاع كابيتال" وجبل عمر للتطوير إلى التعاون لإنشاء صناديق تطوير عقاري لتطوير عدد من المواقع العقارية الحيوية في مكة.

وتأتي هذه الشراكة بين الطرفين بعد أيام من توقيع مذكرة التفاهم بين كل من شركة جبل عمر للتطوير ومجموعة أبوظبي المالية، أكبر المساهمين في شعاع كابيتال، والتي تم إبرامها لغرض بحث الفرص الجديدة والواعدة في قطاع التطوير العقاري في مدينة مكة المكرمة وغيرها من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.