TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق منصة عالمية للاستثمار في البحرين بـ100 مليون دولار

إطلاق منصة عالمية للاستثمار في البحرين بـ100 مليون دولار
إنكيو فيست بارتنر InQvest Partners توجد في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بمملكة البحرين

مباشر: كشف تحالف التكنولوجيا المالية عن إطلاق منصة الاستثمار العالمية الخاصة بها، وهي "انكيو فيست بارتنر" InQvest Partners، التي تم تأكيد وجودها في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بمملكة البحرين.

وستواصل المنصة استثماراتها، بالإضافة إلى توظيف رأس المال من خلال أول أداة استثمارية لها، "انكيو فيست فينيتك هولدينج" InQvest Fintech Holdings، بالإضافة إلى"جلوبال فينيتك فاند" Global Fintech Fund بقيمة 100 مليون دولار أمريكي؛ بدعم عدد من المؤسسات الإقليمية والدولية ومجموعات من المستثمرين، من ضمنهم مؤسسون من مملكة البحرين.

وتركز منصة InQvest Partners، على الاستثمار في فرص Fintech في الولايات المتحدة وأوروبا، فضلاً عن الأسواق السريعة النمو في جنوب شرق آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي؛ وذلك عبر تعزيز تواجد Fintech Consortium على الصعيد العالمي في كلٍ من سنغافورة ونيويورك والبحرين. كما تقوم كذلك بدعم استثماراتها في التكنولوجيا المالية وتسهيل نموها وانتشارها عبر الأسواق.

قال جيربين فيسر، مؤسس اتحاد التكنولوجيا المالية: " نؤمن بأنه من شأن InQvest Partners أن تستفيد من الشبكة والخبرات المتعلقة بهذا المجال، بالإضافة إلى القدرات التشغيلية التي طورها FinTech Consortium خلال السنوات الأخيرة. 

وأشار ميسان المسقطي، رئيس مجلس إدارة تحالف التكنولوجيا المالي البحرين: "من خلال تلك المنصة الاستثمارية العالمية المتخصصة، سنتمكن من تعزيز وجودنا عبر أمريكا الشمالية وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتسريع مؤسسات التكنولوجيا المالية عبر مراحل نموها القادمة".