TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ويلز أوف أرابيا" تستحوذ على "هارلي-ديفيدسون-البحرين"

"ويلز أوف أرابيا" تستحوذ على "هارلي-ديفيدسون-البحرين"
لتقديم تجربة العمر للعملاء الذين يودون قيادة الدراجات

مباشر: أعلنت شركة "ويلز أوف أرابيا"، وهي شركة تابعة لمجموعة خالد المؤيد وأولاده، عن استحواذها على وكالة "هارلي - ديفيدسون" في البحرين.

وأوضحت الشركة، في بيانها الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، أنه تم عملية الاستحواذ من خلال إدراج علامة هارلي - ديفيدسون التجارية تحت إدارة شركة "ويلز أوف أرابيا"، حيث سيلعب دوراً في تعزيز موقع الشركة كواحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال الدراجات النارية في المنطقة.

وقال عبدالرحمن المؤيد، مدير شركة ويلز أوف أرابيا: "يُعد امتلاك وتشغيل وكالة هارلي - ديفيدسون فرصة تجارية فريدة يسرنا أن نغتنمها. إن خبرتنا الحالية في مجال الدراجات تمنحنا التميز في التعامل مع هذه العلامة التجارية. إننا متحمسون للغاية لوجود علامة هارلي - ديفيدسون ضمن شركتنا ونتطلع إلى تطوير وجودها في المنطقة."

كما أضاف: "ولدت شركة "ويلز أوف أرابيا" من الشغف بمجال المركبات، حيث نعتبر أنفسنا بمثابة عامل محفز في عالم النقل، ليُضيف الخيار والقيمة والخدمة إلى السوق".

يُشار إلى أن شركة "ويلز أوف أرابيا" تأسست على رؤية تقضي بتقديم تجربة العمر للعملاء الذين يودون قيادة الدراجات، وتتنوع منتجاتهم بين الدراجات النارية والدراجات البخارية والأكسسوارات وقطع الغيار ومعدات السلامة والسلع والخدمات؛ مما يوفر للعملاء متجراً شاملاً لجميع المتطلبات.

وتمثل شركة "ويلز أوف أرابيا" حالياً أحد أفضل العلامات التجارية المتاحة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دوكاتي وأبريليا وفيسبا وموتو جوزي وبياجيو وإم في أغستا وجيلرا وغيرها من العلامات التجارية في البحرين والإمارات العربية المتحدة.