TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون قطر تطور شبكتها عالمية المستوى استعداداً لتجربة الجيل الخامس

فودافون قطر VFQS 1.25% 1.71 0.02
أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.
ويختبر عملاء "فودافون قطر" اليوم سرعات معززة للإنترنت يمكن أن تصل إلى 700 ميجابيت في الثانية، مما يتيح سرعات تحميل خارقة للأفلام والألعاب عبر الإنترنت.
ويعزى هذا التطور إلى مجموعة من التحديثات التي أجريت للارتقاء بكفاءة شبكة "فودافون قطر" والتي تم تصنيفها في المرتبة الخامسة بين أفضل شبكات "فودافون" العالمية من حيث الأداء. وتتضمن هذه التحديثات زيادة عرض النطاق الترددي للجيل الرابع عبر أكثر من 80% من شبكة الشركة، وتوسيع تغطية خدمات الجيل الرابع 4G التي توفرها الشركة لتشمل 98% من مواقع التغطية الخارجية التابعة لها، والمشمول 90% منها بخدمات 4G+.
كما قامت "فودافون قطر" بتحديث أكثر من 150 محطة تغطية داخلية لتوفر خدمات الجيل الرابع 4G، وذلك بهدف إتاحة تجربة تواصل فريدة من نوعها في مراكز التسوق والمرافق التجارية الأخرى. علاوة على ذلك، تتوقع "فودافون قطر" أن تتمكن من توفير خدمات الجيل الخامس بحلول نهاية العام الجاري، مما يدعم مساعي الشركة لتحويل الدولة إلى واحدة من أكثر بلدان العالم ترابطاً وتطوراً من الناحية التكنولوجية.
وفي معرض تعليقه على الموضوع؛ قال الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر": "تركز فودافون قطر على توفير أفضل الاتصالات والخدمات الرقمية لقطر وشعبها. وأفضت استثماراتنا المتواصلة في البنية التحتية إلى بلوغ شبكة عالمية المستوى، ودعم سجلنا الحافل بالابتكارات التي أرست معايير جديدة في القطاع. ونهدف إلى توفير أفضل شبكة اتصال ممكنة قائمة على سرعات إنترنت خارقة تضمن للعملاء في مختلف أنحاء العالم البقاء على اتصال دائم وموثوق مع الناس والأمور التي تهمهم. وفي ضوء تركيزنا المتنامي على توفير خدمات الجيل الخامس 5G، فإننا نمضي قدماً نحو بناء مستقبل مشرق ومميز للغاية".

التعليقات