TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغير الشكل القانوني للشركة من ش.م.ع.ع إلى ش.م.ع.م

صحار للدواجن SPCI 0.00% 0.21 0.00

إفصاح

 

يسـر مجلـس إدارة شركة صحـار للدواجن ش.م.ع.ع الإفصاح بأن الهيئـة العامـة لسـوق المـال قـد أصـدرت موافقـة مبدئيـة بتاريخ 1 مايو 2018م ، لتغيير الشكل القانوني لشركة صحـار للدواجن من شركـة مساهمة عمانية عامة إلى شركـة مساهمة عمانية مقفلة وكذلك تمت الموافقة لمساهم شركة صحـار للدواجن ش.م.ع.ع (أطيـاب افكـو للدواجـن ش.م.م) لشـراء الأسهـم المملوكة لصغار مساهمي الشركة الذين يرغبون في بيع أي من الأسهم المملوكة لهم    .

 

سـوف نقـوم بتقديـم المعلومـات المطلوبـة لتغيير الشكل القانوني للشركة ، وبيـع الأسهـم :

 

الشركـة التي سيتم تغيير شكلها القانوني : شركة صحـار للدواجـن ش.م.ع.ع ، سيتم تغيير شكلها القانوني إلى شركة مساهمة عمانية مقفلة

 

يقترح المساهم الرئيسي للشركة ، شركة أطيـاب افكـو للدواجـن ش.م.م شـراء الأسهـم بقيمـة 787 بيسة للسهم الواحـد من مساهمي الشركة الذين يرغبون في بيع أسهمهم. تم تحديد سعر البيع المعروض للسهم بواسطة طرف ثالث مستقل.

 

سيبدأ سريان عرض شراء الأسهم من تاريخ 24 مايـو 2018 وينتهـي في  تاريخ 15 يونيـو 2018 .

 

سـوف يتم عملية بيـع الأسهـم من خلال شركة الوساطة المالية ، الشركة المتحـدة الأوراق الماليـة التي تم تعيينها من قبل شركة أطيـاب افكـو للدواجـن ش.م.م ، ويمكن للمساهمين الراغبين في بيع اسهمهم الإتصال بالوسيط المذكور وممثله المفـوض الفاضل/ أيمن اللواتي على هاتف رقم 24763337 ، نقـال 96662368 ، عنـوان البريـد الإلكترونـي [email protected] ، ص ب 2566 الرمـز البريدي 112 روي ، سلطنة عمان.

التعليقات