للسنة السابعة.. الإمارات الأولى للعيش وتأسيس الأعمال

للسنة السابعة.. الإمارات الأولى للعيش وتأسيس الأعمال
الشيخ محمد بن راشد: جاءت الإمارات الدولة الأولى أيضاً التي يتمنى الشباب العربي لدولهم أن تتبنى نموذجها

دبي - مباشر: تصدرت دولة الإمارات وللعام السابع على التوالي قائمة الدول المفضلة للعيش لدى الشباب العربي، كما تصدرت قائمة الدول التي يرغبون لدولهم أن تحذو حذوها، وينظرون إليها باعتبارها "نموذجاً يُحتذى للبلدان الآمنة اقتصادياً" وكذلك بكونها "الوجهة المفضلة لتأسيس الأعمال في العالم العربي"؛ وذلك بحسب نتائج "استطلاع أصداء بيرسون - مارستيلر السنوي الثامن لرأي الشباب العربي" الذي صدر أمس في دبي.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تدوين عبر حساب الرسمي في "تويتر": اطلّعت على نتائج استطلاع رأي الشباب العربي لعام 2018 الذي أجرته الشركتان الدوليتان "أصداء بيرسون - مارستيلر" و"بين شوين بيرلاند"، وقد جاءت الإمارات في المرتبة الأولى في نظر الشباب العربي كبلد مفضل لإطلاق مشاريعهم التجارية، ونحن نقول لهم الإمارات بلدكم وبلد الخير للجميع".

وتابع: في الاستطلاع الذي شمل 16 بلداً عربياً جاءت الإمارات وللعام الخامس في المرتبة الأولى على قائمة الدول المفضلة للشباب العربي للعيش والإقامة.

وقال: جاءت الإمارات أيضاً في المرتبة الأولى كنموذج تنموي ناجح في نظر الشباب العربي تلتها الولايات المتحدة ثم كندا.

وأضاف "جاءت الإمارات الدولة الأولى أيضاً التي يتمنى الشباب العربي لدولهم أن تتبنى نموذجها.

وتابع: "أنا أقول للشباب العربي: الإمارات كانت وستبقى بلد الجميع... وأقول للحكومات: الشباب العربي يتمنى أوطاناً تتسع لأحلامهم فلا تحدوها ولطموحاتهم فلا تقتلوها..

المصدر: مباشر

التعليقات