TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق مزاد إلكتروني للمركبات الثقيلة بالبحرين

انطلاق مزاد إلكتروني للمركبات الثقيلة بالبحرين
خلال الفترة من 7 مايو الجاري حتى 14 من الشهر ذاته

مباشر: كشفت شركة "مزاد" إعادة طرح المركبات الثقيلة في مزاد إلكتروني، في 7 مايو الجاري حتى 14 من الشهر ذاته.

وأوضحت الشركة وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا"، يأتي هذا المزاد في إطار التعاون بين شركة "مزاد" وشؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وفقاً لمذكرة التفاهم بينهما فيما يتعلق بإدارة المزادات العلنية والمزايدات.

وتعمل الشركة على تنظيم المزاد الإلكتروني بالتعاون مع الشركة العربية للمزادات، وفق أعلى المعايير المتبعة، واعتماد نظام العربية للمزادات الإلكترونية الذي يعد من الأنظمة الحديثة؛ إذ يمتاز بسهولة عمليات المزاد وتسجيل المشاركين وإرساء المزايدات.

ويشمل المزاد بيع 13 مركبة من صنع شركة مان (MAN) الألمانية، بالإضافة إلى 19 آلية خاصة لتنظيف وإزالة حاويات القمامة التي تستخدم من قبل شركات إدارة النفايات.

وتشترط آلية المشاركة في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية، كما يتطلب أيضاً إيداع مبلغ 20% من قيمة حد المزايدة من خلال الإيداع البنكي والتحويل، أو بطاقة الائتمان، وبعد رسو المزاد يتم إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع والبدء في إجراءات الملكية للمركبات، كما يتطلب سداد المبلغ خلال 30 يوماً من تاريخ المزاد.

ويمكن متابعة المزاد عن طريق الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات (http:/‏‏/‏‏www.arabian.auction)، أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة (Arabian Auction) عبر الهواتف الذكية.

ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة المركبات.