TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيليب موريس ترفع أسعار سجائر MERIT وتؤكد ثبات باقي المنتجات

فيليب موريس ترفع أسعار سجائر MERIT وتؤكد ثبات باقي المنتجات
سجائر

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة فيليب موريس مصر عن زيادة سعر منتج سجائر MERIT بنوعيها (الأصفر والأزرق) بقيمة 3 جنيهات للعلبة ليصبح سعرها 37 جنيهاً بدلاً من 34 جنيهاً.

وأكدت الشركة في بيان اليوم الأحد، ثبات أسعار باقي منتجاتها من السجائر بأنواعها المختلفة وهي Marlboro 34 جنيهاً، وL.M27  جنيهاً، وNEXT 22 جنيهاً.

وتهيب الشركة بجميع تجار التجزئة والباعة الالتزام بقائمة الأسعار وعدم مخالفتها، حفاظا على حقوق المستهلك.

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت فيليب موريس مصر عن الأسعار الجديدة لأسعار منتجاتها بعد زيادة قيمة الضريبة المضافة لتتراوح أسعارها بين 27 جنيهاً إلى 34 جنيهاً.

ووافق مجلس النواب بشكل نهائي في جلسته العامة  في وقت سابق من نوفمبر، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016.

وقال وزير المالية عمرو الجارحي، إن زيادة ضريبة القيمة المضافة على السجائر والتبغ ترفع الحصيلة الضريبية للعام المالي 2017-2018 بنحو 4 مليارات جنيه.

وتنتج الشركة 4 علامات تجارية شهيرة في السوق المصرية على رأسهم مارلبورو، العلامة التجارية للسجائر الأشهر مستوى العالم، بالإضافة للعلامات التجارية ميريت، إل.إم ، نيكست.

وتستحوذ فيليب موريس تقريباً على أكثر من 90% من سوق السجائر الأجنبية في مصر، وتغطي منتجاتها رغبات قطاعات عريضة من تفضيلات المُدخِن المصري البالغ.