TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تستجيب لطلب تغيير مكان وموعد عمومية "الأهرام للطباعة"

الرقابة المالية تستجيب لطلب تغيير مكان وموعد عمومية "الأهرام للطباعة"
أقامت الأهرام للطباعة والتغليف جنحة مباشرة ضد المساهم بالشركة نسيم عرفات

القاهرة - مباشر: أكدت الهيئة العامة للرقابة المالية أنها خاطبت الهيئة العامة للاستثمار لتغيير مكان وموعد الجمعية العمومية لشركة الأهرام للطباعة المقرر لها 17 مايو المقبل.

وذكرت الرقابة المالية في ردها على شكوى شركة النسيم للاستيراد، أنها خاطبت هيئة الاستثمار لاتخاذ اللازم نحو تكليف شركة الأهرام للطباعة بدعوة الجمعية العامة للانعقاد في موعد مناسب بمقر الهيئة العامة للاستثمار بالقاهرة.

وأكدت الرقابة المالية، أن الهدف من تغيير توقيت ومكان انعقاد عمومية الأهرام للطباعة، يأتي ضماناً لتمثيل أكبر عدد من المساهمين في الجمعية المقرر لها 17 مايو القادم.

وكانت شركة النسيم للاستيراد، المساهم الرئيسي بشركة الأهرام للطباعة، قد طالبت الجهات الرقابية المصرية بضرورة تعديل موعد ومكان انعقاد الجمعية العامة لشركة الأهرام للطباعة.

وانتقدj "النسيم" تحديد الشركة لموعد الجمعية يوم 17 مايو القادم والذي قد يوافق اليوم الأول من شهر رمضان، وكذا التوقيت والمحدد في تمام الساعة السابعة وقت آذان المغرب، وستعقد العمومية في المنطقة الصناعية بالإسكندرية.

في حين، أقامت الأهرام للطباعة والتغليف جنحة مباشرة ضد المساهم بالشركة نسيم عرفات للإساءات التي وجهها لمجلس إدارة الشركة.