TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة قطر" توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكات الاقتصادية مع نيبال

"غرفة قطر" توقع مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكات الاقتصادية مع نيبال
جانب من توقيع الاتفاقية

الدوحة - مباشر: وقعت غرفة قطر مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة نيبال؛ بهدف تعزيز التعاون وخلق شراكات اقتصادية بين أصحاب الأعمال من البلدين.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة قطر، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس ، إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار تشجيع رجال الأعمال في كل من البلدين للدخول في شراكات استثمارية من شأنها أن تدفع العلاقات التجارية بين الطرفين إلى آفاق أرحب تسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بينهما.

ونوه خالد الكواري، إلى وجود اهتمام لدى أصحاب الأعمال القطريين بالتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في نيبال خاصة في القطاعات التي تشهد تميزاً نسبياً في البلاد مثل الزراعة والسياحة، آملاً في أن تسهم الاتفاقية في تعميق أواصر التعاون بين أصحاب الأعمال في البلدين، وأن تفتح سبلاً جديدة للتعاون المشترك والدخول في مشروعات ثنائية تصب في مصلحة اقتصاد البلدين.

ومن جانبه أكد نائب رئيس غرفة تجارة نيبال، باسكار نيكار، على استعداد القطاع الخاص النيبالي للتعاون مع نظيره في قطر في مختلف القطاعات، مشيراً إلى وجود عمالة نيبالية كبيرة مؤهلة ومدربة تشارك في حركة النهضة التي تشهدها قطر من مشروعات عقارية وبنية تحتية.

أهم الأخبار..

 تعاون قطري عراقي في مجال أمن وسلامة الطيران المدني

67 مليون دولار قيمة التداولات العقارية بقطر خلال أسبوع

أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الريال القطري

أرباح "العامة للتأمين" ترتفع 28% في الربع الأول

أرباح "زاد القابضة" ترتفع 1% بالربع الأول

استثمار القابضة توقع عقود بقيمة تتجاوز 260 مليون ريال

بورصة قطر تختم التعاملات باللون الأحمر وسط شح السيولة