TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالأرقام.. كم يدفع محمد صلاح من أجل أناقته؟

بالأرقام.. كم يدفع محمد صلاح من أجل أناقته؟

بعد النجاح الساحق الذي حققه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مؤخراً، والذي جعله واحداً من أهم نجوم كرة القدم على مستوى العالم، أصبح عشاق الفرعون المصري يهتمون بكافة تفاصيل حياته، وهو ما جعل صحيفة "ذا صن" البريطانية تستعرض أسعار ملابس محمد صلاح من خلال بعض الصور التي ظهر بها مؤخراً.

وتُظهر الصور أنه في الوقت الذي يتألق فيه صلاح كثيرًا على أرض الملعب، فإنه يفضل كثيرًا المظهر البسيط خارج الملعب، إلا أن ذلك المظهر يكلفه نحو 1,250 جنيه إسترليني لارتداء تصميمات ماركات عالمية شهيرة مثل فيندي، ودولتشي وغابانا، ودسكويرد.

ظهر "صلاح"، الشهر الماضي، وهو يتنزه لاحتساء قهوته مرتديًا ملابس من «فيندي» كانت عبارة عن جاكيت تبلغ قيمته 1,250 إسترليني وتيشيرت بقيمة 376 إسترليني
.


وفي صورة خاصة مع رمضان صبحي، زميله في المنتخب الوطني، ارتدى جاكيت من ماركة «فيليب بلين» تبلغ قميته 977 جنيه إسترليني على تيشيرت تبلغ قميته 242 إسترليني من دولتشي وغابانا.
.


ولم تكن هذا المرة الوحيدة التي يظهر فيها نجم ليفربول وهو يرتدي ملابس من ماركة دولتشي وغابانا، فقد ظهر في صورة أخرى مرتدياً تيشيرت من نفس الماركة بقيمة 332 إسترليني، كما ظهر رفقة ابنته مكة مرتديًا تيشيرت بقيمة 265 جنيه إسترليني من دولتشي وغابانا أيضاً.





وظهر "صلاح" في صورة أخرى يرتدي جاكيت تبلغ قيمته 690 جنيه إسترليني على حذاء دسكويرد بقمية 550 إسترليني
.


كما ظهر في صورة أخرى مرتدياً تيشرت جيفنشي بقمية 500 إسترليني.



جدير بالذكر أن الفرعون المصري حصد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018 في حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، يوم الأحد الماضي.