TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفوجراف.. أفضل العلامات التجارية بالمنطقة إماراتية

إنفوجراف.. أفضل العلامات التجارية بالمنطقة إماراتية
مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" بالمرتبة الأولى بقائمة كأكثر العلامات التجارية قيمة في المنطقة

من: محمود جمال / أحمد السحار 

أبوظبي - مباشر: احتلت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" المرتبة الأولى بقائمة كأكثر العلامات التجارية قيمة في المنطقة، وفقاً لدراسة حديثة أصدرتها شركة "براند فاينانس" العاملة في مجال الاستشارات الدولية المتخصصة بتقييم العلامات التجارية.
 
وحلت شركة الاتصالات السعودية في المرتبة الثانية، كثاني أكبر العلامات التجارية في المنطقة من حيث القيمة، بعد أن قدرت الدراسة قيمة علامتها التجارية بمبلغ 6.65 مليار دولار أمريكي.

كما احتلت مجموعة طيران الإمارات المرتبة الثالثة بتلك القائمة بقيمة 5.33 مليار دولار، وبنك الإمارات دبي الوطني المرتبة السادسة بقيمة 3.53 مليار دولار.

فيما احتل بنك أبوظبي الأول وإعمار العقارية والإمارات المتكاملة للاتصالات "دو" المرتبة الثامنة والتاسعة والعاشرة على الترتيب.


 
وجدير بالذكر أن بيئة ريادة الأعمال في المنطقة تستفيد بدرجة كبيرة من وجود علامات تجارية عالية القيمة، لأنها تساهم في زيادة ثقة المستثمرين الأجانب في أسواق المنطقة بشكل عام، وأهلية هذه الأسواق على إفراز شركات ناجحة.
 
وتساهم هذه الشركات الكبرى في دعم البيئة المحلية لريادة الأعمال في مجتمعاتها، سواء من خلال عمليات الاستحواذ والتعامل التجاري مع الشركات الصغيرة والناشئة، أو عن طريق برامج تحفز المسؤولية الاجتماعية.