TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكشف عن سعر وموعد إطلاق "آبل ووتش 4"

الكشف عن سعر وموعد إطلاق "آبل ووتش 4"

تعتزم شركة "آبل" الأمريكية طرح الجيل الرابع من ساعاتها الذكية سبتمر المقبل، فيما سيتم الإعلان عن نظام تشغيلها الجديد في مؤتمر مطوري "آبل" العالمي يونيو المقبل.

وذكر موقع "تك رادار" أن "آبل ووتش 4" ستتمتع بتحديثات كثيرة مقارنة مع "آبل ووتش 3" والتي تعد أفضل ساعات آبل الذكية حتى الآن.

ووفقا للتقارير ستعمل الساعة الجديدة على الجمع بين التصميم الجديد والبطارية الأفضل من جهة، وبين القدرة على تتبع الحالة الصحية لمن يرتديها بصورة أذكى وأفضل وأدق من جهة أخرى.

ومن حيث مواصفات الساعة الجديدة، فيتوقع أن تتجه "آبل" إلى التصميم البيضاوي أو المستدير، بدلاً من الاكتفاء فقط بالتصميم المستطيل المعتاد.

ومن المنتظر أن تأتي الشاشة ستكون بمقاس أكبر 15% على الأقل عما هو معتاد، وستعمل بمفهوم "شاشة بلا حواف"، التي ظهرت في هاتف "آيفون X"K ومن غير الواضح إذا كانت الزيادة في قياس الشاشة ستؤثر في حجم ووزن الساعة ككل أم لا، وهل سيتم تنفيذ الزيادة في مساحة الشاشة، من خلال إزالة الحواف فقط أم سيتم توسيع المساحة نفسها أيضاً. لكن بشكل عام فإنه في الوقت الحالي تأتي "آبل ووتش 4" في حجمين: 38 ملليمتراً و42 ملليمتراً، فيما يتوقع أن تكون الساعة الجديدة في حدود تقترب من 50 ملليمتراً.

null

وفي ما يتعلق بالبطارية، فإن فترة التشغيل قد تتجاوز 18 ساعة مقارنة بساعة "آبل ووتش 3"، حيث من المتوقع أن تطرأ عليها تحسينات كبرى تصل بها إلى المستويات التي تحققها الساعات الذكية المنافسة التي يصل عمر التشغيل بها إلى أربعة أو سبعة أيام.

وأشار موقع "تك رادار" إلى أن الساعة ربما يتم طرحها بسعر يبدأ من 329 دولارا.