TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

40 ألف زائر بسوق السفر العربي

40 ألف زائر بسوق السفر العربي
استضاف المعرض الدورة الأولى لمؤتمر الوظائف في قطاع السفر للطلاب

دبي - مباشر: اختتمت أمس، فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2018)، بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 2500 جهة عارضة من أكثر من 150 دولة حول العالم، وحضور أكثر من 40 ألف شخص.

ووفقاً لبيان صحفي، استضافت دورة هذا العام نخبة من كبار المتحدثين ضمن سلسلة من الندوات وجلسات العمل، لتسليط الضوء على مراحل نمو قطاع السياحة في منطقة الشرق الأوسط خلال العقدين الماضيين وتحليل مستقبله في السنوات المقبلة في ظل الظروف الجيوسياسية والاقتصادية المتغيرات، والتقنيات والابتكارات الحديثة والتركيز المتزايد على مفهوم السياحة المسؤولة.

واستضاف المعرض الدورة الأولى لمؤتمر الوظائف في قطاع السفر للطلاب، وشمل المؤتمر ثلاث جلسات تفاعلية تسلط الضوء على كيفية اكتساب سيرة مهنية في قطاع السفر والسياحة وتنمية المهارات السياحية وفرص العمل، وكيفية إنشاء الوظائف في قطاع السفر والسياحة.

ويواصل سوق السفر العربي، تعزيز مكانته كأكبر حدث دولي للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر المعرض، فرصة ممتازة لجميع العاملين في صناعة السياحة للالتقاء والتواصل والتفاوض، والقيام بالأعمال التجارية التي تغطي قطاعات وجهات السفر وتقنيات الرحلات، وشركات الخطوط الجوية، والرحلات البحرية، والضيافة، وتأجير السيارات، فضلاً عن المنتجعات الصحية والسياحية.