TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موديز تعقد مؤتمرها الثاني للأسواق الناشئة في لندن.. 15 مايو

موديز تعقد مؤتمرها الثاني للأسواق الناشئة في لندن.. 15 مايو
محور الخطاب الرئيسي لمؤتمر موديز "الديناميكيات الائتمانية للأسواق الناشئة بينما نشهد تحولات في معادلة العائد"

دبي - مباشر: تعقد وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية، مؤتمرها الثاني للأسواق الناشئة يوم الثلاثاء الموافق 15 مايو المقبل في لندن.

وكشفت الوكالة في بيانها، الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن محور التركيز في المؤتمر سيكون على "توسيع نطاق الانتعاش الاقتصادي والمخاطر المستمرة".

وسيقدم محللو موديز، الذين يمثلون الإدارات السيادية والمصرفية والشركات القادمين من جميع أنحاء العالم، نظرة ثاقبة على التحديات الرئيسية التي تواجهها الأسواق الناشئة، بالإضافة إلى تناول الاتجاهات الائتمانية والقضايا التي تؤثر على عدد من اقتصاديات الأسواق النامية الرئيسية.

ووفقاً للبيان، سيكون محور الخطاب الرئيسي هو "الديناميكيات الائتمانية للأسواق الناشئة بينما نشهد تحولات في معادلة العائد"، والذي سيتبعه حوار يسلط الضوء على ثروات الأسواق الناشئة وأوجه الضعف في عام 2018.

وقال فيليب لوتر، المدير الإداري والرئيس المشارك لتمويل الشركات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى وكالة موديز: "نسعى لمعرفة ما الذي يعنيه التشدد النقدي بالنسبة للأسواق الناشئة، وننظر في توسع نطاق الانتعاش الاقتصادي للأسواق النامية والتعمق في تدفقات المحفظة وإصدار الديون".

وأضاف السيد لوتر: "سننظر أيضاً في المخاطر التي تعوق انتعاش الأسواق الناشئة، وسنأخذ بعين الاعتبار آثار العزلة الاقتصادية والتوترات الدبلوماسية، وسنقيّم أهمية الانتخابات المقبلة بالنسبة  للاستقرار السياسي والاقتصادي".