TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ألبا تستكمل التوظيف في توسعة المصهر السادس

ألبا تستكمل التوظيف في توسعة المصهر السادس
من المتوقع انضمام آخر دفعة في يونيو 2018
البا
ALBH
0.00% 1.23 0.00

مباشر: أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، المدرجة فى سوق البحرين المالى، عن استكمالها عملية التوظيف بنجاح لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة.

ووأ,ضحت الشركة فى بيانها، الذى تلقى "مباشر" نسخة ممنه، اليوم الأربعاء، تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، يساهم مشروع خط الصهر السادس للتوسعة في إيجاد حوالي 500 فرصة عمل دائمة عن طريق التوظيف المباشر في الشركة، وتعزيز الإنتاجية في شركات الصناعات التحويلية مما يؤدي لخلق آلاف فرص العمل فيها بصورة غير مباشرة.

وأشارتشركة البا إلى الإعلان عن بدء انضمام الموظفين الجدد للشركة، حيث من المتوقع انضمام آخر دفعة في يونيو 2018.

وقال علي البقالي، نائب الرئيس التنفيذي، "يسرنا أن نعلن عن استكمال عملية التوظيف لمشروع خط الصهر السادس للتوسعة بنجاح، الأمر الذي يمثل دافعاً نحو تحقيق الهدف وهو إنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019.

وأكد البقالى، على أن الشركة تقوم بتدريب جميع الموظفين الجدد بشكل منتظم لضمان استعدادهم لتولي المهام والمسؤوليات التشغيلية في مصهر الخط السادس ومحطة الطاقة 5 فيما بعد مرحلة الإنشاء.. من خلال تدريب العنصر البشري، فسنتمكن حتماً من تحويل التحديات إلى فرص، والاستعداد للمرحلة القادمة مع تحول مشروع خط الصهر السادس للتوسعة من خطط إلى واقع ملموس.

ويعتبر مشروع خط الصهر السادس للتوسعة من أكبر مشاريع التوسعة الصناعية في المنطقة، حيث سيجعل الطاقة الإنتاجية للشركة تصل إلى 1.5 مليون طن متري سنوياً، لتصبح البا بذلك أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد في العالم.