TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحسن نتائج "طيران الجزيرة" بالربع الأول..والإيرادات التشغيلية ترتفع 43%

تحسن نتائج "طيران الجزيرة" بالربع الأول..والإيرادات التشغيلية ترتفع 43%
مروان بودي، رئيس مجلس إدارة طيران الجزيرة
الجزيرة
JAZEERA
0.25% 1,180.00 3.00

الكويت - مباشر: أعلنت اليوم الأربعاء، شركة طيران الجزيرة عن بياناتها المالية للربع الأول من عام 2018، محققةً نمواً قوياً في الإيرادات وعدد الركاب.

وبحسب بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته اليوم، سجّلت الإيراداتٍ التشغيلية نحو 14.3 مليون دينار خلال الربع الأول من العام الجاري، بنمو 42.7% عن الربع المماثل من العام 2017.

كما تحسنت النتائج التشغيلية والمالية للشركة مدفوعةً باستثمارها في تعزيز وتطوير تجربة السفر، وتدشين خطوط جديدة، وزيادة كفاءة استخدام أسطول الطائرات في العام 2017، كما سجلت الشركة أرباحاً صافيةً بقيمة 8.2 مليون دينار عن العام 2017.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، مروان بودي: "بالرغم من الانخفاض الموسمي للسفر خلال الفصل الأول من كل عام، إلّا أن هذا العام قد شهدنا زيادة في عدد الركاب على متن طائرات الشركة بنسبة 43.1%، ونمواً في الإيرادات بنحو 42.7%، وتحسناً ملحوظاً بالنتائج الصافية والتي عادة تكون منخفضة خلال تلك الفترة".

وأضاف: "يأتي هذا الأداء القوي في الربع الأول نتيجةً لسلسلة من المبادرات والاستثمارات التي تم إطلاقها في الأشهر الاثني عشر الماضية فقط، ومنها خدمات جديدة ساهمت في تعزيز وتطوير تجربة السفر للعملاء سواءً على الأرض أو في الجو".

وتابع أن "الجزيرة" سوف تستمر في إطلاق وجهات جديدة تخدم جميع شرائح المسافرين، وإضافة طائرات جديدة إلى أسطول طائرات الشركة، حيث سينضم أول هذه الطائرات إلى الأسطول الأسبوع القادم وأخرى الشهر القادم.

أهم الأخبار...

"نفط الكويت": نواصل عمليات السيطرة على التسرب النفطي بـ"المقوع"

"كويت إنرجي" تبدأ تشغيل أول حقل غاز طبيعي بجنوب العراق

تابعة لـ"كامكو" الكويتية تحصل على ترخيص من "سلطة دبي المالية"

"طيران الجزيرة" الكويتية تدشن 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة

عمومية "طيران الجزيرة" تُقر توزيع 35 فلساً نقداً