TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية قناة السويس تبحث جذب استثمارات نمساوية

اقتصادية قناة السويس تبحث جذب استثمارات نمساوية
قناة السويس

القاهرة - مباشر: غادر اليوم وفد استثماري من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلى مدينة فيينا بالنمسا لبحث سبل جذب استثمارات نمساوية إلى المنطقة وزيادة التبادل التجاري والاقتصادي وتعزيز سبل التعاون بين الدولتين.

وأوضح بيان من الهيئة اليوم الأربعاء، أن سمير عبد الشافي مستشار رئيس الهيئة للاستثمار رأس الوفد، بالإضافة إلى أماني عيسوي مستشار رئيس الهيئة للعلاقات الدولية.

وبحسب البيان، تعد هذه الزيارة فرصة هامة للترويج للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بصفة خاصة طبقا للصلاحيات والسلطات الكاملة التي تتمتع بها هذه المنطقة الواعدة والتي تؤهلها لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية.

ومن أهم هذه المزايا القوانين والتشريعات المتعلقة بالحوافز الضريبية والجمركية وتنوع وتعدد الفرص الاستثمارية في قطاعات مختلفة، وفقاً للبيان.

ويشارك الوفد المهندس أمير عبد الغفار رئيس قطاع المشروعات، وطارق هاشم مدير إدارة الاستثمار بالهيئة، حيث يتم عرض الفرص الاستثمارية للمنطقة بقطاعيها الجنوبي والشمالي وما تتمتع به من مزايا استثمارية، وذلك خلال الاجتماعات التي ستعقد مع اتحاد الصناعات والغرف التجارية النمساوية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، بالإضافة إلى الوزارات المعنية بالصناعة والاستثمار.

تفضيلات الأخبار

ارتفاع إيرادات قناة السويس إلى 1.35 مليار دولار بالربع الأول

مميش: توقيع عقد إنشاء منطقة صناعية بـ"اقتصادية القناة" خلال أيام

قناة السويس تعلن تدشين شركة التحدي المصرية الإماراتية لأعمال التكريك