TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

افتتاح أول فندق شانغريلا في البحرين 2022

افتتاح أول فندق شانغريلا في البحرين 2022
اتفاقية شراكة مع شركة بحرين مارينا للتطوير

مباشر: كشفت شركة بحرين مارينا للتطوير، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن عقدها اتفاقية شراكة مع سلسلة فنادق شانغريلا، التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، تنص على إدارة فندق بحرين مارينا، المؤمل افتتاحه بحلول العام 2022.

وبموجب هذا الاتفاق، وفقاً لوكالة الأنباء البحرينية "بنا"، ستتولى سلسلة فنادق شانغريلا إدارة أعمال الفندق الواقع في «بحرين مارينا» والذي سيضمّ 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحاً من غرفه الى 3 غرف و8 شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية.

وسيحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة، من ضمنها 5 مطاعم، ولاونج على السطح، وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال، وقاعة للمناسبات.

وقال عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو، رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا للتطوير: "سيسهم الفندق بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية القطاع السياحي. وتمثل العلامة التجارية لسلسلة فنادق شانغريلا عنصر جذب مهم للسياح من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفيره لفرص عمل للكوادر البحرينية الواعدة".

وقال "يزن كمال حداد" الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير: "سيمثل افتتاح هذا الفندق إضافة رائعة إلى مجموعة المرافق المتميزة في مشروع بحرين مارينا، والتي تضم عددا من المكونات السكنية والترفيهية والخدمات البحرية المتنوعة التي من شأنها ان تمثل نقطة جذب فريدة من نوعها للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين مما يجعلها وجهة رائدة لجميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار".

ومن المتوقع استكمال المرحلة الأولى من مشروع «بحرين مارينا»، الممتد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، بحلول العام 2020.

وسيضم هذا المشروع ذو الاستخدامات المتعددة، عند استكمال جميع مكوناته، فندقاً من فئة الخمس نجوم، وأجنحة فندقية متكاملة الخدمات، وفلل فندقية بواجهات بحرية، وشاطئ بحري، بالإضافة إلى برج سكني يوفر شُقق للتملك الحر.

كما سيشتمل المشروع على مركز للتسوق، ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل، ومنطقة مخصّصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية الفريدة من نوعها، وأماكن مخصّصة لمتاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادٍ لليخوت يتسع لاستقبال يخوت وقوارب ذات أحجام مختلفة.