TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"روڤ للفنادق" تتفق لإطلاق فندق في رأس الخيمة

"روڤ للفنادق" تتفق لإطلاق فندق في رأس الخيمة
فندق "روڤ منار مول"

أبوظبي - مباشر: وقعت "روڤ للفنادق"، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة، اليوم الأربعاء، اتفاقية المشروع المشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس"، مع "مجموعة الحمرا"، أكبر شركات التطوير العقاري والاستثمار في رأس الخيمة التي قامت بتطوير "منار مول".

وتنص الاتفاقية، وفقاً لبيانها الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، على إطلاق الفندق الجديد الذي سيضم 250 غرفة، والمصمم ليلبي احتياجات المسافرين العصريين الذين يرغبون بالإقامة في وجهات تضمن لهم قيمة كبيرة وخدمات سلسلة بعيدة عن التكلف، وتوفر في الوقت ذاته أحدث تقنيات التواصل.

وسيتم البدء بتنفيذ الأعمال الإنشائية في الفندق، الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب المدينة، خلال العام الجاري استعداداً لافتتاحه في 2020، وفقاً لما تؤكده المجموعة.

كما سيتم تقديم الفندق لخدماته إلى السياح القادمين إلى رأس الخيمة للاستمتاع بالشواطئ الساحرة، وغابات المانجروڤ، والمناظر الطبيعية، وسيقدم "روڤ منار مول" وجهة مثالية للضيوف من رجال الأعمال، خاصة في ظل النمو الصناعي المتسارع الذي تشهده رأس الخيمة.

وافتتحت "روڤ للفنادق" حتى اليوم خمس وجهات في دبي هي: "روڤ وسط المدينة"، و"روڤ سيتي سنتر"، و"روڤ المدينة الطبية"، و"روڤ المركز التجاري"، و"روڤ مرسى دبي".

 ويجري التخطيط لافتتاح فنادق جديدة في دبي، ومواقع أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية.