TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جنة" ترفع محفظتها إلى 12 فندقاً

"جنة" ترفع محفظتها إلى 12 فندقاً
توقعات أن تحقق مجموعة جنة الفندقية أداءً كبيراً ونمواً متواصلاً في أعمالها

دبي - مباشر: كشف نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات أن الشركة تجري العديد من المفاوضات والمباحثات مع عدد من شركات التطوير العقاري في الدولة لتتولى جنة إدارة مزيد من الفنادق، وتعزيز محفظتها من الفنادق التي بلغت 9 فنادق حالياً، وتصل إلى 12 فندقاً مطلع العام المقبل.

وقال على هامش مشاركته في معرض سوق السفر العربي بدبي، إن هذا العام يشهد انطلاق "جنة" نحو العالمية عبر افتتاح أول منتجعاتها في العاصمة السيريلانكية كولومبو، إلى جانب بحث المجموعة افتتاح وإدارة مشاريع في عدة دول عربية وأوروبية أبرزها المغرب وإسبانيا وغيرها، وفقاً لصحيفة الاتحاد.

وأضاف درويش: "حرصنا خلال المعرض على الكشف عن فنادق جنة الجديدة وهي فندق جنة كريك وجنة المنخول، وكلاهما في دبي وسيجري افتتاحهما في‏ عام 2019، إلى جانب منتجع سياحي راق في رأس الخيمة سيجري تدشينه في مطلع العام المقبل أيضاً".

وذكر أن القطاع السياحي في الدولة لا يزال مشجعاً على الاستثمار وإطلاق مزيد من المشاريع الفندقية والسياحية، حيث تشهد الدولة بشكل عام نمواً في عدد الزوار والسياح ورجال الأعمال والمستثمرين المشاركين بالفعاليات والمعارض، مع توقعات أن تتضاعف هذه الأعداد حتى عام 2020 مع استضافة فعاليات إكسبو دبي، هذا الحدث العالمي الذي تشكل استضافته علامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات، حيث سيستقطب ما يفوق 25 مليون زائر.

وتوقع درويش أن تحقق مجموعة جنة الفندقية أداءً كبيراً، ونمواً متواصلاً في أعمالها، حيث أصبحت من أهم العلامات الفندقية في أبوظبي بما تكتسبه من ثقة الزوار والضيوف، وما تقدمه من خدمات نوعية لا تتوافر في فنادق عديدة أخرى على غرار خدمة كريم.

وأكد أن مجموعة فنادق المجموعة سجلت نمواً إيجابياً في الربع الأول من العام الجاري فاق 82%، معرباً عن توقعاته بمواصلة تحقيق هذا الأداء القوي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وحققت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، نمواً بنسبة 12% في أعمالها خلال 2017؛ بفضل الحركة السياحية النشطة التي شهدتها دولة الإمارات.

وفي فبرير2017 أعلنت المجموعة عن افتتاح منتجع وفلل جنة ميناء العرب في رأس الخيمة.

وأطلقت المجموعة، في أبريل 2016، مشروعين جديدين في أبوظبي ورأس الخيمة.

وتمتلك "جنة" خمسة فنادق حالياً في دولة الإمارات، بواقع ثلاثة في إمارة أبوظبي، واثنين في دبي جميعها تعمل في قطاع السياحة الحلال.