TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنجاز80% من توسعة الجيمي مول.. والافتتاح نهاية 2018

إنجاز80% من توسعة الجيمي مول.. والافتتاح نهاية 2018
المشروع سيضم عند استكماله منطقة "ريتيل بارك" و88 علامة تجارية جديدة
الدار
ALDAR
-1.83% 5.35 -0.10

أبوظبي - مباشر: أعلن الجيمي مول، أول مركز تسوق في العين والوجهة الأكثر شعبية في المدينة، اليوم عن آخر مستجدات مشروع توسعة المول، الذي سيضيف 45 ألف متر مربع إلى المساحة الإجمالية المؤجرة للمول، حيث سيتم استكمال المشروع في الربع الأخير من العام الجاري. حالياً، تم استكمال 80% من مشروع التوسعة. 

ووفقاً لبيان صحفي، سيضم المشروع عند استكماله منطقة "ريتيل بارك"، و88 علامة تجارية جديدة، إضافة إلى 8 شاشات عرض جديدة لـ"فوكس سينما". 

وحرصاً على توفير سبل الراحة للزوار، سيضيف الجيمي مول 1200 موقفاً للسيارات، مضاعفاً بذلك العدد الحالي لمواقف السيارات في المول.

ويتميز الجيمي مول، الذي تم افتتاحه في عام 2001، الذي تمتلكه وتديره شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير وإدارة واستثمار العقارات في أبوظبي، بموقعه المتميز في قلب المدينة الخضراء، حيث يستقطب المول 8 ملايين زائر سنوياً. وتتميز مدينة العين بارتفاع الكثافة السكانية وحيوية قطاع الأعمال، ومن هذا المنطلق، تعتبر المدينة وجهة رئيسة لتوسعات شركة الدار العقارية وتعزيز محفظة التجزئة الخاصة بالشركة. 

ولقد قام نخبة من المديرين وممثلي شركة الدار العقارية والجيمي مول بالأمس بتقديم جولة حصرية للكشف عن آخر مستجدات مشروع التوسعة للجيمي مول، حضرها أكثر من 250 من المسؤولين الحكوميين وممثلي العلامات التجارية. كما تم استعراض منطقة "ريتيل بارك"" التي ستكون متصلة مباشرة بالمول وستضم 10 مساحات مختلفة للعلامات التجارية، تتفاوت مساحاتها المنفردة بين 1500 متر مربع و6500 متر مربع. 

ومن خلال مشروع التوسعة، سيتمكن الجيمي مول من إعادة تشكيل مفهوم قطاع التجزئة في العين، حيث سيقدم المول علامات تجارية جديدة للمدينة تشمل أول متجر لـ"دانوب هوم" في العين، إضافة إلى "الشركة المتحدة للمفروشات"، و"مكتبة جرير". 

كما سيقوم الجيمي مول بإطلاق أكبر متجر لـ" هوم سنتر" في المدينة، وأول فرع لبنك أبوظبي الإسلامي في العين في مبنى منفصل. ويطمح المول إلى تقديم مزيجاً رائعاً من التسوق والمطاعم الراقية، حيث ستضم منطقة "ريتيل بارك" تسعة مطاعم ومقاه، بالإضافة إلى إطلالة على نافورة جذابة وساحة مخصصة للفعاليات مع إطلالة خارجية. 

محفظة التجزئة

وتعليقاً على مستجدات المشروع، قال براد ميرشانت، مدير إدارة – إدارة الأصول في الدار العقارية: "تعكس تطورات مشروع التوسعة للجيمي مول التزام شركة الدار العقارية بتقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر مدينة العين من أهم العوامل الرئيسية التي تدفع عجلة نمو محفظة التجزئة للدار العقارية، حيث نشهد الآن تطور مدينة العين لتكون محوراً ثقافياً ومجتمعياً رئيسياً. ومن خلال تقديم مزيج مبتكر يضم منطقة "ريتيل بارك"، إضافة إلى 88 علامة تجارية تضم الوجهات الترفيهية، والمطاعم والمقاهي والتسوق، فنحن نعد سكان وزوار العين بتجربة تسوق وترفيه استثنائية.

وخلال فترة مشروع التوسعة الضخم، خضع الجيمي مول لتغييرات متعددة، حيث قامت شركة الدار العقارية بترسية عقود الإنشاءات على ثلاث شركات مقاولات وهي: شركة "بيفوت للهندسة"، وشركة "تريبولي للمقاولات والصيانة العامة"، وشركة "الفهيان"، بينما تقوم شركة "جاكوبز" بإدارة مشروع التوسعة، ومن جهة أخرى، تشرف "مجموعة أليجانس للإنشاءات" على المشروع.

وتضم أصول شركة الدار العقارية الأخرى في العين "رمال مول" الذي يعتبر وجهة تسوق فريدة؛ إذ استوحي تصميمه من التصميم المعماري العربي التقليدي، وفي نفس الوقت يقدم المول تجربة وخدمات عصرية. إضافة إلى ذلك، تمتلك شركة الدار العقارية مجمع "الشبحات بلازا" للمحال التجارية