TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دار الأركان" تطلق شركة متخصصة في الوساطة العقارية

"دار الأركان" تطلق شركة متخصصة في الوساطة العقارية
تعتزم الشركة الجديدة تدشين أولى فروعها بالمقر الرئيسي في الرياض
دار الأركان
4300
-0.13% 15.08 -0.02

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة دار الأركان للتطوير العقاري عن دخولها سوق الوساطة العقارية من خلال تأسيس شركة دار الأركان للاستثمارات العقارية، والتي تعتزم تدشين أولى فروعها بالمقر الرئيسي للشركة في الرياض.

وتتركز أعمال الشركة الجديدة، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الأربعاء، في مجال تقديم خدمات الوساطة العقارية للاستفادة من الفرص الواعدة التي يتمتع بها هذا القطاع في السوق العقارية السعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري يوسف الشلاش، بحسب البيان إن دخول دار الأركان في مجال الوساطة العقارية سيتيح لها تقديم خدماتها في هذا المجال لشركات التطوير العقاري العالمية التي تستهدف الاستثمار في السوق العقارية السعودية.

وأضاف الشلاش أن دار الأركان تهدف من خلال نشاط الوساطة العقارية إلى خلق شبكة وساطة واسعة في أنحاء المملكة العربية السعودية، تسمح لها باستقطاب الشركات العالمية والمحلية التي ترغب في تسويق مشاريعها العقارية داخل المملكة، فضلاً عن الاستفادة من هذه الشبكة في تسويق مشاريع دار الأركان داخل وخارج المملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري، يوسف الشلاش، في بداية أبريل الجاري إن الشركة تتطلع لتعزيز استثماراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشمال أفريقيا، وأوروبا.