TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لازوردي" تتفق على الشروط النهائية للاستحواذ على "ازدياد العربية"

"لازوردي" تتفق على الشروط النهائية للاستحواذ على "ازدياد العربية"
اتفق الطرفان على بذل قصارى جهدهما لتوقيع اتفاقية الشراء قبل نهاية مايو 2018
لازوردي
4011
33.50% 16.18 4.06

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات عن اتفاقها مع شركة تمكين على سعر الصفقة والشروط التجارية النهائية للاستحواذ على شركة ازدياد العربية التجارية، المشغل للعلامة التجارية الدولية (TOUS) في السعودية من خلال اتفاقية أمتياز.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء إن الطرفين قد اتفقا على بذل قصارى جهدهما لتوقيع اتفاقية شراء الحصص قبل نهاية شهر مايو 2018م.

ونوهت الشركة إلى أن (TOUS) علامة تجارية عالمية، بدأت اعمالها منذ 100 سنة تقريباً من خلال إدارة أكثر من 550 معرض تجزئة في 50 دولة، وهي تعمل على تصميم وانتاج وبيع المجوهرات والحقائب وغيرها من الأكسسوارات النسائية والرجالية.

وتوقعت "لازوردي"، بحسب البيان أن يتم تمويل الصفقة من خلال التدفقات النقدية من الأنشطة التشغيلية للشركة وعن طريق تسهيلات ائتمانية بنكية.

وأشارت إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة في هذه الصفقة، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات تتعلق بها.

وكانت "لازوردي" قد أعلنت، في سبتمبر الماضي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تمكين للصناعة والتجارة (تمكين) للاستحواذ على 100% من رأسمال شركة ازدياد العربية التجارية، التابعة لـ"تمكين".

وأعلنت الشركة، في شهر فبراير الماضي، عن الانتهاء من دراسات العناية الواجبة، بشأن الاستحواذ على حصة 100% من شركة ازدياد العربية التجارية، العاملة بقطاع المجوهرات والمملوكة بالكامل لشركة تمكين للصناعة والتجارة.

وأنهى سهم "لازوردي" جلسة أمس الثلاثاء مستقرا دون تغيير عند مستوى 17.79 ريال.