TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نورثرن ترست" تعيّن ثلاثة مديرين جدد تعزيزاً للتوسعات بالمنطقة

"نورثرن ترست" تعيّن ثلاثة مديرين جدد تعزيزاً للتوسعات بالمنطقة
3 تعيينات تنفيذية بمنطقة الشرق الأوسط

دبى - مباشر: أعلنت شركة  "نورثرن ترست"، المدرجة في بورصة ناسداك، عن ثلاثة تعيينات تنفيذية بمنطقة الشرق الأوسط لتعزيز توسعاتها المستمرة في المنطقة.

وقالت الشركة في بيان تلقاه "مباشر"، إنها عينت مؤخرا ميخائيل سلاتر، رئيساً لأعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط. ويتولى سلاتر، من مقر عمله بالرياض، مسؤولية أعمال "نورثرن ترست" في المنطقة مع بقائه بمنصبه رئيساً تنفيذياً لشركة نورثرن ترست العربية السعودية، وفقاً لبيان الشركة الذى تلقاه "مباشر".

وأضافت أن ميخائيل سلاتر  التحق بشركة "نورثرن ترست" في عام 2005 و لديه 22 عاما من الخبرة في جميع انحاء الشرق الاوسط.

وأشارت إلى تعيين إدجار ديميلو مديراً لإدارة علاقات العملاء، ليتولى الإشراف على إدارة علاقات العملاء وأنشطتهم ضمن قطاع خدمات الشركات والمؤسسات للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وبذلك، يصبح ديميلو هو الرئيس التنفيذي لفرع الشركة في أبوظبي. ومؤخراً كان ديميلو مسؤولاً عن علاقات كبار عملاء الشركة في المنطقة.

وأعلنت "نورثرن ترست" عن انتقال ميتش شارما مديراً لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو منصب مستحدث لديها. ومن خلاله مقر عمله بالرياض، سيتولى شارما توجيه ومراقبة جميع عمليات الشركة في المنطقة. ومؤخراً عمل شارما مديراً لعمليات الشركة في الهند، ضمن قطاع خدمات الشركات والمؤسسات في "نورثرن ترست".

وقال جيمس رايت، مدير مجموعة المستثمرين من الشركات والمؤسسات في المملكة المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى "نورثرن ترست"، قائلاً: "تأتى تلك التعيينات الإستراتيجية الثلاثة اتساقاً مع التوسعات الإقليمية للشركة والتطور الكبير في إمكاناتها، في ظل اتساع نطاق الفرص التي تشهدها المنطقة."

وأضاف رايت: "نرى الوقت مناسباً لجلب حلولنا التقنية المتقدمة إلى عملائنا بالشرق الأوسط."

يذكر أن "نورثرن ترست" تقدم خدماتها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1987. وحالياً، تخدم الشركة مجموعة من كبار العملاء، بما يشمل العديد من صناديق الثروات السيادية والبنوك المركزية والمنظمات الحكومية المحلية والدولية في المنطقة. ونجحت الشركة على مدار السنوات الخمسة الماضية في مضاعفة عدد عملائها والأصول التي تخدمها بالمنطقة.