TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فنادق سنترال تتوسع في تركيا

فنادق سنترال تتوسع في تركيا
توقيع اتفاقية استراتيجية مع مجموعة الوادي الأخضر للعقارات

دبي - مباشر: كشفت فنادق سنترال ومقرها الرئيسي دبي انطلاق أعمالها في تركيا عقب توقيع اتفاقية استراتيجية مع مجموعة الوادي الأخضر للعقارات ترمي إلى إدارة فنادق المجموعة في الدولة.

وأوضح البيان الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الثلاثاء، يأتى تللك الخطو كجزء من هذا التفاهم ستضطلع فنادق سنترال بتشغيل العقارات تحت راية علامة تجارة جديدة باسم "فالي سنترال سويتس".

وسيكون أول فندقين يتم إدارتهما من قبل فنادق سنترال في تركيا هما "فالي سنترال سويتس بورصة" و"فالي سنترال سويتس طرابزون" يتبعهما مشاريع أخرى في يلوا وسبانجا. ومن المقرر أن تسري الاتفاقية التي أبرمت بين الطرفين لاحقاً على فنادق مجموعة الوادي الأخضر للعقارات في المغرب وجورجيا والبوسنة.

وتمتلك مجموعة الوادي الأخضر للعقارات التي تأسست في العام 2004 ما مجموعه 42 مشروع تطوير للعقارات حول العالم.

ويتميز فندق "فالي سنترال سويتس" في بورصة والواقع بالقرب من ميناء بورصة وكورنيش مودانيا باحتوائه على 111 جناحاً مؤثثاً بشكل كامل، وتتألف هذه الأجنحة من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بالإضافة إلى شقق دوبلكس بخيار ثلاث أو أربع غرف نوم، وتتضمن المرافق الرائعة للفندق خدمات سكنية متكاملة وحوض سباحة خاص وحديقة ومنطقة لعب للأطفال إلى جانب مواقف سيارات لملاك الوحدات السكنية.

أما "فالي سنترال سويتس طرابزون" فيتمتع بموقع استثنائي بالقرب من سواحل البحر الأسود باطلالات خلابة على جبال يومرا، ويتألف الفندق من 11 مبنى ويضم 300 شقة بأحجام وتصاميم متنوعة تقع جميعها ضمن مجمع سكني يحتوي على مجموعة رائعة من النشاطات الترفيهية والاجتماعية في مكان واحد.