TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكير تايم" تتوقع وصول مجمعاتها الترفيهية لـ11 بنهاية العام الحالي

"الحكير تايم" تتوقع وصول مجمعاتها الترفيهية لـ11 بنهاية العام الحالي
تركز مجموعة الحكير حالياً على العلامة التجارية الجديدة "الحكير تايم"
update company info
1820.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: توقع مدير عام مجمع "تايم" بمجموعة عبد المحسن الحكير للسياحة والتنمية، عبد الرحمن العيسي، أن تصل مواقع مجمع "الحكير تايم" إلى 11 موقعا مع نهاية العام الحالي في جميع أنحاء السعودية.

وأضاف العيسى، في بيان حصل "مباشر" على نسخه منه اليوم الثلاثاء، أن المجموعة تعمل حالياً على الابتعاد عن المفهوم التقليدي للبيع بالتجزئة والترفيه القائم على إنشاء سوبرماركت أو هايبر ماركت كنقطة ارتكاز، مشيرا إلى أن قطاع التسلية والترفيه يعد نقطة الارتكاز للمجموعة، وينبغي أن تكون له الأولوية. 

وتابع: "يعد الحكير تايم خطوة كبيرة نحو الأمام بالنسبة لنا".

ومن جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام قطاع الترفيه في مجموعة الحكير، مشعل عبد المحسن الحكير، إن المجموعة تركز حاليا على علامتها التجارية الجديدة، والتي تتواجد تحت مسمى مجمع "الحكير تايم" الذي يضم مراكز ترفيهية قائمة بذاتها.

وأشار العضو المنتدب للمجموعة، سامي الحكير، أن المجموعة ستقوم قريبا بتوسيع قاعدة أعمالها في المنطقة، بإضافة مراكز ترفيهية جديدة.

ولفت الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكير، عمر سماره، أن المجموعة تتمتع حاليا بمحفظة أعمال تضم ما يزيد على 80 مركزاً للتسلية والترفيه موزعة في جميع أنحاء المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت المجموعة، الشهر الماضي، عن اكتمال الافتتاح التشغيلي لفندقي بارك أن الجبيل، ومينا تبوك.