TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الأهلي للتكافل تقر توزيع 75 هللة للسهم عن 2017

عمومية الأهلي للتكافل تقر توزيع 75 هللة للسهم عن 2017
سيتم توزيع الأرباح خلال 15 يوماً من تاريخ الجمعية

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة الأهلي للتكافل، في اجتماعها أمس الاثنين 23 أبريل، جدول الأعمال المتضمن توزيع أرباح نقدية عن العام 2017، بواقع 75 هللة للسهم.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن تاريح الاستحقاق للمساهمين المالكي للأسهم يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، وسيتم توزيع الأرباح خلال 15 يوماً من تاريخ الاستحقاق.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراجعي الحسابات والقوائم المالية للعام 2017، وتم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة.

كما وافقت على الأعمال والعقود التي تبرمها الأهلي تكافل مع شركة "إف.دبليو.يو"، والبك الأهلي التجاري والأهلي لتسويق خدمات التأمين والأهلي للخدمات المالية "الأهلي كابيتال".

وتضمن جدول أعمال الجمعية، بحسب البيان الموافقة على التغييرات المقترحة على النظام الأساسي للشركة مادة "23" والمتعلقة بالنصاب القانوني لاجتماع الجمعية العامة العادية.

وأظهرت البيانات النهائية للشركة خلال الربع الرابع من العام 2017، نمو صافي الأرباح بنسبة 1.46%، وارتفعت الأرباح 15.6% خلال عام 2017.

وأنهى السهم جلسة أمس الاثنين بارتفاع نسبته 0.18%، ليصل إلى مستوى 32.56 ريال.