TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار تبدأ تطوير فندق العلمين لافتتاحه صيف 2018

إعمار تبدأ تطوير فندق العلمين لافتتاحه صيف 2018
أحد مشروعات إعمار مصر- الصورة من موقع الشركة
إعمار مصر
EMFD
-8.24% 5.46 -0.49

القاهرة - مباشر: قالت شركة إعمار مصر للتنمية، إن مجموعة إعمار للضيافة التابعة لشركة التابعة لشركة إعمار العقارية، بدأت في تنفيذ خطة لتطوير فندق العلمين بمنطقة سيدي عبدالرحمن لإعادة افتتاحه في صيف 2018.

وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية في بيان لبورصة مصر اليوم: "لن نقبل بأقل من المعايير العالمية الأرقى لعملائنا ولمشروعاتنا في مصر، وتطوير الفندق هو مثال لعزمنا على تقديم منتج فندقي يوازي ويتفوق على ما نراه عالمياً، وسيكون الفندق نموذجاً لما سنقدمه مستقبلاً ليس في مراسي فقط ولكن في جميع مشاريعنا في مصر".

وبحسب البيان، تقوم أوراسكوم للإنشاءات المقاول العام للمشروع بتنفيذ أعمال التطوير، والذي مقرر افتتاحه في صيف 2018.

وكانت وقعت شركة إعمار مصر للتنمية  في يناير الماضي، عقدي مقاولات مع شركتي الإنشاءات العربية "ACC "وأوراسكوم للإنشاءات لتنفيذ المرحلة الأولى من أحدث مارينا خاصة ومتكاملة من نوعها لليخوت على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمشروع مراسي بالساحل الشمالي بتكلفة ملياري جنيه.

وفي أبريل الماضي، وقعت إعمار مصر للتنمية عقداً مع مشغلي الفنادق الدوليين The Address و Vidaلتشغيل فندقين فاخرين في منطقة مراسي مارينا بتكلفة تطوير إجمالية تتجاوز 3 مليارات جنيه.

يُشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 2.3 مليار جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.68 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2016.

وزادت مبيعات الشركة خلال 2017، إلى 4.5 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 4 مليارات جنيه في العام السابق له.

تفضيلات الأخبار

نمو الإيرادات يرتفع بأرباح إعمار مصر الفصلية 29%