TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أورباخ جريسون الأمريكية التابعة لـ"بلتون" تفتح أول مكاتبها الخارجية بلندن

أورباخ جريسون الأمريكية التابعة لـ"بلتون" تفتح أول مكاتبها الخارجية بلندن
بلتون المالية القابضة
بلتون القابضة
BTFH
-1.54% 3.20 -0.05

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أورباخ جرايسون AUERBACH GRAYSON التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، عن افتتاح أول مكتب لها خارج الولايات المتحدة بلندن.

وأوضح ديفيد جرايسون، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي أورباخ جرايسون في بيان، أن الهدف الأساسي من افتتاح مكتب جديد للشركة في لندن هو تلبية الطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها الشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذي: "لا توجد شركات وساطة أخرى لديها القدرة على الوصول إلى هذا العدد من الأسواق الدولية التي تتواجد بها شركتنا، لذلك نتطلع إلى تقديم الفرص الاستثمارية الواعدة في العديدة من الأسواق إلى عملائنا بالقارة الأوروبية".

وأشار ديفيد إلى أن المكتب الجديد سوف يسمح للشركة أن تكون على تواصل أفضل مع عملائها في إنجلترا وأنحاء القارة الأوروبية كافة.

وقال باسم عزب العضو المنتدب لشركة بلتون المالية القابضة: "نحن سعداء بالتوسع في تقديم الخدمات المتميزة لأورباخ جرايسون التي تقدمها للسوق الأمريكية إلى السوق الأوروبية عن قرب، وذلك من خلال تواجدنا وخبرتنا في أكثر من 120 سوقاً حول العالم من خلال مكتبنا في لندن".

وأكد أن هذا التوسع هو الخطوة الأولى في خطة التوسع العالمية لشركة أورباخ جرايسون، وهو دليل على التزامها بزيادة تواجدها وخدماتها عالمياً، مضيفاً أنها ستكمل خطتها للوصول للأسواق الناشئة والمبتدئة بشكل أفضل.

وتابع: "من المقرر بدء عمل مكتب لندن في يونيو 2018".

وفي نفس السياق قال جرايسون: "كانت لندن أول اختيار طبيعي لنا لإنجاح جهود التوسع العالمية، حيث يعد إضافة إلى مكتبنا الرئيسي الرائد في نيويورك كأحد أبرز المراكز المالية الدولية في العالم".

يُشار إلى أن بلتون حققت خسائر بلغت 14.25 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 44.27 مليون جنيه في 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتبلغ حصة بلتون في "أورباخ جرايسون" للوساطة في الأوراق المالية نحو 60%.

تفضيلات الأخبار

تابعة لـ"بلتون" تتوسع بالسوق السويسرية بالشراكة مع ميراباد نيويورك