TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طرق جديدة لربط المناطق السكنية بـ "دائري رأس الخيمة"

طرق جديدة لربط المناطق السكنية بـ "دائري رأس الخيمة"
نفذت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة 3 شوارع، وعددا من الدوارات الجديدة لربط الطريق الدائري بالمناطق السكنية

أبوظبي- مباشر: أغلقت وزارة تطوير البنية التحتية، أمس، الحارة البطيئة، على شارع الإمارات من مخرج جسر الزبير لغاية جسر رقم 7 وذلك بالاتجاه من رأس الخيمة إلى دبي، بهدف تنفيذ أعمال الصيانة الدورية للطبقة الاسفلتية.

ومن ناحيتها، نفذت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة 3 شوارع، وعددا من الدوارات الجديدة لربط الطريق الدائري بالمناطق السكنية في إمارة رأس الخيمة.

وأوضحت الوزارة، أن إغلاق هذا المقطع من الطريق وهو بطول كيلو متر واحد سيتم لمدة أسبوع حتى انتهاء أعمال الصيانة المطلوبة لهذه الحارة، وفقا لصحيفة الاتحاد.

من ناحيتها، نفذت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة ثلاثة شوارع وعددا من الدوارات لربط الطريق الدائري بالمناطق السكنية والشوارع الرئيسية في الإمارة، وذلك لتسهيل الوصول لهذا الشارع الحيوي والمهم والمقرر الانتهاء من إنجاز المرحلة الثانية منه خلال شهر يوليو المقبل.

وكشف المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام الدائرة عن تنفيذ عدد من الدوارات على هذه الشوارع التي ستكون بأطوال حوالي 15 كيلو مترا لضمان مرونة الحركة المرورية وتفادي الزحام على هذه الطرق الفرعية، مشيراً إلى أن مشروعات الربط بالإضافة للدوارات ستنجز بالتزامن مع الانتهاء من الطريق الدائري وافتتاحه.

لافتاً إلى أن إمارة رأس الخيمة تشهد نهضة شاملة لقطع الطرق سواء عبر المشروعات التي نفذت خلال الفترة الماضية ومن بينها المشروعات التي نفذت بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وكذلك المشروعات التي نفذتها لجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، بالإضافة إلى المشروعات التي نفذتها وزارة تطوير البنية التحتية ودائرة الخدمات العامة، والتي صبت جميعاً في هذه النهضة الكبيرة لقطاع الطرق بالإمارة.