TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور- "الخطوط الجوية القطرية" راعياً رسمياً لنادي روما

بالصور- "الخطوط الجوية القطرية" راعياً رسمياً لنادي روما

وقعت شركة الخطوط الجوية القطرية، الاثنين، اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي لكرة القدم، ترعى بموجبها قميص الفريق حتى نهاية موسم 2020-2021.

ولم يقدم النادي الإيطالي أي تفاصيل مالية بشأن الصفقة لكن مسؤوليه أكدوا أن الصفقة هي أكبر صفقة وقعها النادي وواحدة من أكبر الصفقات التي وافق عليها الجانب الايطالي.

وتمتلك الخطوط الجوية القطرية حصة 49% من شركة الطيران الإيطالية ميريديانا حصلت عليها في سبتمبر الماضي ودمجت الشركة مع شركة طيران إيطاليا هذا العام.

من جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة الجديدة ، التي ستصبح الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لقميص روما من خلال موسم 2020 - 2021".

وأضاف "الباكر": "يعتبر نادي روما أحد أنجح أندية كرة القدم في العالم وأكثرها شهرة، كما أن شغفنا المشترك بالسعي من أجل التميز والابتكار يجعل هذه الشراكة طبيعية. كشركة طيران ، نحن نفهم قوة الرياضة في التقريب بين الناس، وتؤكد شراكتنا الجديدة مع روما على هذا الأساس، إننا نتطلع إلى العمل معًا والاحتفاء بمشجعي روما في جميع أنحاء العالم".

من جانبه ، قال جيم بالوتا، رئيس نادي روما إن الموافقة على الشراكة مع "الخطوط القطرية" جاء بعد مناقشات استمرت 8 أشهر، لافتاً إلى أن هذه الشراكة تأتي في وقت مهم في تاريخ النادي.

ولم يذكر أي من الطرفين تفاصيل الشراكة، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن إجمالي عقد الرعاية لقميص يبلغ 40 مليون يورو لـ 3 مواسم.

يذكر أن روما يسعى لإنشاء ملعبه الجديد "ستاديو ديلا روما"، ولذا فإن الشراكة الجديدة مع "الخطوط القطرية" قد تسارع من أعمال الإنشاء للملعب المقرر أن يفتتح رسمياً عام 2020.

على جانب آخر يختتم نادي روما استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه ليفربول مساء الثلاثاء في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا.