TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النواب المصري يُحيل تعديلات الضرائب والمرور والخدمة المدنية للجان مختصة

النواب المصري يُحيل تعديلات الضرائب والمرور والخدمة المدنية للجان مختصة
مجلس النواب المصري

القاهرة - مباشر: أحال رئيس مجلس النواب المصري علي عبدالعال، تعديلات قانون الضريبة على القيمة المضافة، والمرور، والخدمة المدنية، للجان مختصة. 

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، تم إحالة مشروع قانون بشأن الغارمين والغارمات إلى لجنة مشتركة من لجان الشؤون الدستورية والتشريعية والدفاع والأمن القومي والتضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة.

كما تم إحالة مشروع قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 بإصدار قانون الخدمة المدنية، إلى لجنة القوى العاملة.

وتضمنت الإحالات، مشروع قانون إنشاء نقابة المهن النفسية، وآخر بشأن ضم العاملين على حساب الصناديق الخاصة إلى الموازنة العامة للدولة. 

إضافة لذلك، تم إحالة مشروع قانون تعديل بعض أحكام القانون رقم 48 لسنة 1982 في شأن حماية نهر النيل والمجاري المائية من التلوث، وآخر بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 19 لسنة 2018 بإصدار قانون تنظيم العمل في المستشفيات الجامعية. 

وأحيل مشروع قانون تعديلي بشأن إيجار الأماكن السكنية، وآخر متعلق بإصدار قانون البناء الموحد، وذلك إلى لجنة مشتركة من لجنتي الإسكان والمرافق العامة والتعمير والإدارة المحلية. 

كما أحال النواب المصري، مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام قانون إصدار قانون الرياضة، إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشباب والرياضة و الشئون الدستورية والتشريعية.

تفضيلات الأخبار

النواب المصري يعتمد مبدئياً تعديل أحكام قانون الضريبة على الدخل